الثلاثاء، 24 مايو 2011

الأهلى يرفض تأجيل «القمة».. ويتراجع عن الاستعانة بالحكام الأجانب

فض النادى الأهلى فكرة تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك المقررة يوم ٢٩ يونيو المقبل، لتقام فى نهاية الموسم، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، إن النادى لم يتلق ما يفيد رسمياً بتأجيل مباراة القمة بين الأهلى والزمالك إلى نهاية الموسم، مؤكداً صعوبة التأجيل لارتباط الفريق فى نهاية الدورى بمباريات دور الثمانية الأفريقى، وأضاف أن ناديه يمكن أن يقبل بترحيل المباراة، ولكن بعيداً عن الأسبوع الأخير للدورى. من جهة أخرى، قررت لجنة الكرة تجديد عقدى الثنائى أحمد حسن وأسامة حسنى عقب عودة الفريق من الكويت بعد اللعب مع السالمية فى حفل تأبين رجل الأعمال ناصر الخرافى.

كان جوزيه قد عقد جلسة مع أحمد حسن عقب مباراة الإنتاج الأخيرة، وأكد له أنه من العناصر الأساسية التى سيعتمد عليها الفريق خلال الفترة المقبلة، وطالبه ببذل قصارى جهده فى التدريبات من أجل حجز مكان له فى تشكيلة الفريق الأساسية، خصوصاً أنه من أهم عناصر الخبرة. يأتى هذا فى الوقت الذى تراجعت فيه اللجنة عن فكرة استقدام حكام أجانب خلال مباريات الدورى المقبلة، وتأكيد ثقتها الكاملة فى الحكام المصريين، وكان الموقع الرسمى للنادى، قد أعلن، أمس الأول، عن تفكير إدارة النادى فى استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته المتبقية بالدورى بسبب الظلم الذى تعرض له الفريق من محمد عبدالقادر مرسى، حكم مباراة الفريق الأخيرة أمام الإنتاج الحربى بالجولة الحادية والعشرين للدورى الممتاز.

ونفى سيد عبدالحفيظ قيامه بالاعتداء على عبدالقادر مرسى عقب اللقاء، وقال: «أقسم بالله أننى لم أفعل شيئاً للحكم، ولم ألمسه، ولم أعتد عليه مطلقاً، ولا أعرف سبب ادعائه أننى اعتديت عليه». وشدد عبدالحفيظ على ثقة ناديه الكاملة فى الحكام المصريين، وأنه لن تتم الاستعانة بالحكام الأجانب خلال المباريات المقبلة. ونفى عبدالحفيظ ما تردد مؤخراً عن رغبة مانويل جوزيه فى تجميد محمد ناجى جدو بسبب تراجع مستواه، وقال عبدالحفيظ: «هذا الكلام عار تماماً من الصحة، واللاعب يحظى باهتمام خاص من المدير الفنى ويدعمه باستمرار حتى يستعيد مستواه مرة أخرى».

وقال: «الوقت الحالى لا مجال فيه لأى خلافات فى ظل ضغط المباريات». من ناحية أخرى، حرص محمود الخطيب، نائب رئيس النادى، على حضور المران الصباحى للفريق، أمس، للاطمئنان على اللاعبين، وطالب جوزيه واللاعبين بضرورة تحقيق الفوز فى كل المباريات المقبلة بداية من مواجهة الحرس للحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم.

ويؤدى الفريق مرانه الرئيسى عند الحادية عشرة ظهر اليوم «الثلاثاء» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة حرس الحدود فى الجولة ٢٢ للدورى، المقررة غداً «الأربعاء» على أرض ملعب المكس بالإسكندرية، على أن يختار بعدها مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، اللاعبين الذين يخوضون اللقاء للتوجه إلى الإسكندرية والمبيت بأحد الفنادق.

 وعمد جوزيه إلى تخفيف الحمل التدريبى، أمس، لستة لاعبين من الذين شاركوا فى المباراة الأخيرة خوفاً من تعرضهم للإجهاد، وهم: وائل جمعة ومحمد بركات وأحمد السيد وسيد معوض وأسامة حسنى ومحمد ناجى «جدو»، فيما أدى باقى اللاعبين المران كاملاً واختتمه الجهاز الفنى بتقسيمة.

وأدى الثنائى أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد تدريبات خاصة تحت إشراف طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، فى إطار البرنامج العلاجى الذى يخضعان له، حيث يعانى شكرى من التهابات فى عضلات البطن، وشهاب من الإجهاد فى العضلة الخلفية.

وعقد جوزيه جلسة خاصة مع دومينيك داسلفا، اتهمه خلاله بالأنانية والفردية فى الأداء، وهدده بإخراجه من حساباته إذا استمر على نفس الطريقة التى لا تهدف إلى مصلحة الفريق، والتى استبدله بسببها فى مباراة الإنتاج الأخيرة.

فى شأن آخر، عقد الثنائى وائل جمعة ومحمد أبوتريكة، جلسة ودية مع زملائهما بالفريق تعاهد خلالها الجميع على فتح صفحة جديدة خلال الفترة المقبلة، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق الانتصارات وتعويض النقاط التى افتقدها الفريق مؤخراً، وأدت إلى عودة الفارق

إلى ثلاث نقاط أخرى مع الزمالك المتصدر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق