الأحد، 1 مايو 2011

أحمد حسن: إذا كان ما حدث ببور سعيد يسمى رياضة" فلا داعى منها"


أكد أحمد حسن لاعب النادى الأهلى أن ما حدث للفريق مساء الجمعة فى مباراة المصرى البورسعيدى ضمن مبارايات الأسبوع الـ18 للدورى لا تمت للرياضة بصلة.


وقال أحمد حسن :" ما حدث بعد قبل وبعد المباراة لم يكن رياضة  وما معنى أن يتم ضرب الجماهير فى بور سعيد و يتهشم أتوبيس الأهلى عند بوابة الإسماعيلية إذا كان ما يفعلونه يسمى رياضة "فلا داعى منها" ومن الممكن أن نلغيها أولا نلعبها نتركها تماماً فتعريض الأرواح للخطر لايعد رياضة على الإطلاق".


وأضاف حسن :" راضى عن نفسى وعن ادائى  فى مباراة المصرى وخاصةً انها البداية وأنا سعيد جداً واسعى أن أكون أفضل فى المباريات المقبلة حتى أكون أساسياً وأعود لمستواى من جديد".


أما عن التجديد والمفاوضات الكلام المتداول عن جلوسه مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك فى أحد فنادق القاهرة قال الصقر بأن هذا غير صحيح بالمرة وأنه لم يجلس مع أحد وإذا جلس سيكون فى النور وليس فى الخفاء لأنه" لايسرق "ولا يفعل شىء خطأ.


وقال حسن:" من الطبيعى أن اجلس واتفاوض مع أى أندية مادام عقدى سينتهى هذا الموسم ولو جلست مع إبراهيم حسن أو غيره لن اخاف وسأعلنها لكن ولائى الأول للأهلى وسأختتم حياتى فيه، وأنا افضل تأجيل الحديث فى هذا الصدد لحين وضوح الرؤية كاملة فى نهاية الموسم وحتى استطيع أن أكون واقفاً على أقدامى وقت التجديد 
وأفاد الصقر بأنه لايخاف أو يقلق من سكوت مسئولى الأهلى  أو عدم فتحهم لملف التجديد له حتى الأن وانه سيجتهد لإثبات احقيته بالتواجد بالنادى ولماذا يشغل الناس بالها بالتجديد أو عدمه فهو لا يشغل باله وقرر بشكل نهائى أن يتحدث فى هذا الشأن نهاية الموسم .


واختتم أحمد حسن تصريحاته بإعلانه التحدى مع نفسه من أجل العودة للمباريات بشكل أساسى من جديد .


وكان كابتن منتخب مصر قد أصيب فى مباراة سيراليون سبتمبر الماضى فى تصفيات امم افريقيا 2012بغينيا الإستوائية والجابون بالرباط الصليبى وغاب عن الملاعب 6 أشهر وعاد فى مارس الماضى من جديد لينهى فترة تأهيله ويعود للملاعب لقائمة الأهلى من جديد فى مباراة المصرى مساء الجمعة والتى لعب حسن شوطها الثانى وتعادل الفريقين سلبياً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق