الأحد، 8 مايو 2011

الريال يكتسح أشبيلية بـ"سداسية" ويؤجل تتويج برشلونة بالليجا

ريال مدريد الأسبانى - صورة أرشيفية

اكتسح ريال مدريد الأسبانى مضيفه أشبيلية بنتيجة 6/2، واستعاد نغمة الانتصارات مجدداً، وذلك فى المباراة التى جمعتهما أمس السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الأسبوع الـ35 من الليجا.
أحرز أهداف الريال، سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو، وريكاردو كاكا، فى الدقائق 21 و31 و42 و65 و70 و75، بينما
أحرز هدفى أشبيلية، مهاجم الريال السابق، ألفارو نيجريدو، فى الدقيقتين 61 و84.

بهذا الفوز الثمين، رفع الريال رصيده إلى 83 نقطة، فى المركز الثانى، ليؤجل بذلك تتويج برشلونة، متصدرا الترتيب حالياً بـ88 نقطة، باللقب الأسبانى للمرة الثالثة على التوالى، والذى ينتظر مواجهة جاره إسبانيول اليوم الأحد، على ملعبه "كامب نو".

تخطى رونالدو (25 عاماً)، منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة، على لائحة هدافى الليجا، وانتزع منه الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 33 هدفاً، متقدماً بفارق هدفين على ميسى، الذى تراجع للمركز الثانى، برصيد 31 هدفا.

لم يذق الريال طعم الانتصارات فى آخر ثلاث مباريات، أى منذ فوزه على فالنسيا (6-3)، فى الأسبوع الـ33 من الليجا، حيث خسر بعدها فى مباراتين، الأولى أمام غريمه برشلونة، بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا، والثانية أمام ريال سرقسطة (2-3) فى الليجا، قبل أن يتعادل مع برشلونة، الثلاثاء الماضى، بهدف لمثله فى إياب دورى الأبطال، ليودع البطولة الأوروبية



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق