الأربعاء، 11 مايو 2011

أبوتريكة ينفى انتماءه لـ«الإخوان» والأوليمبى الجزائرى يستدعى «سعيود»



نفى محمد أبوتريكة، نجم المنتخب الأهلى الأنباء التى تناثرت مؤخراً حول انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين، رافضاً التعليق على هذا الأمر من قريب أو بعيد.
وفيما يتعلق بالأقاويل التى ترددت حول انتمائه إلى جماعة الإخوان المسلمين، أكد أبوتريكة أنه لاعب كرة قدم فقط ولن ينساق وراء التقارير الإخبارية التى يتم تداولها بشأنه.
من جهة أخرى، استدعى المنتخب الأوليمبى الجزائرى أمير سعيود، لاعب الأهلى، للانضمام لمعسكر المنتخب استعداداً لمباراته مع المنتخب الزامبى يوم ٣ يونيو المقبل فى ذهاب الدور الثالث للتصفيات المؤهلة للألعاب الأوليمبية التى ستقام العام المقبل فى لندن، فى حين تقام مباراة الإياب يوم ١٨ من نفس الشهر بزامبيا.



ذكرت جريدة الهداف الجزائرية أن أمير سعيود ربما ينتظم فى معسكر المنتخب السبت المقبل بسبب ارتباطه بمباراة مع الأهلى فى الدورى المحلى. ويسعى المنتخب الجزائرى لتحقيق نتيجة إيجابية فى المواجهتين حتى يتأهل لدور المجموعات الذى سيجمع المنتخبات الثمانية المتأهلة والمتنافسة على أربعة مراكز للصعود للأوليمبياد.


كانت تقارير صحفية جزائرية قد أشارت إلى اهتمام البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، باللاعب، ومنحه الفرصة فى المباريات الأخيرة التى شهدت تألقه وبات على أعتاب المشاركة ضمن التشكيل الأساسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق