الثلاثاء، 17 مايو 2011

المقاولون العرب يبدأ الاستعداد للزمالك‏..‏ ولابديل له عن الفوز

سط جو مملوء بالتفاؤل والأمل‏..‏ يبدأ اليوم فريق كرة القدم الأول بنادي المقاولون العرب استعداداته الجادة لملاقاة فريق نادي الزمالك في الدوري يوم السبت المقبل،
بعد أن كان الفريق قد حصل علي راحة من التدريبات أمس لأول مرة منذ أسبوعين بسبب الدوري المضغوط. وقد أرتفعت الروح المعنوية للاعبين والجهاز الفني بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق خارج أرضه علي النادي الاسماعيلي, والذي رفع رصيده إلي 19 نقطة, ربما يكون لها أكبر الأثر في بقاء الفريق بجدول الدوري هذا الموسم( إذا ما قدر له البقاء). وكان المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس ادارة النادي قد اجتمع باللاعبين قبل المباراة, وحثهم علي بذل أقصي جهد ممكن في جميع المباريات, وليس أمام فريق واحد بعينه, وقال لهم أنه ليس بحاجة للحديث عن الموقف المتأزم للفريق بالدوري.. وأن كل مايرجوه منهم الأداء الرجولي والاجتهاد والالتزام الاخلاقي في الملعب, وحذرهم من الاعتراض علي التحكيم مهما كانت قرارات الحكم.

وكان الفريق قد تعرض لحادث في طريق العودة من الاسماعيلية بعد اللقاء حيث خرج أفراد الفريق بصعوبة بالغة من الأستاد, وظنوا أن تأمينهم قد تم علي الوجه الأكمل, إلا أن الموقف أختلف عندما بدأت الحافلة التي تقل الفريق تأخذ طريقها في الطريق المؤدي إلي القاهرة حيث كان بانتظارها عدد لا بأس له من الصبية المتعصبين الذين أختبأوا تحت جنح الليل في فروع الاشجار العالية الكثيفة الموجودة علي الطريق.. وفي لحظة واحدة قطعوا المرور أما الحافلة وأنهالوا بالطوب علي أفراد الفريق.. وتهشمت الحافلة من الجانبين ولم يبق بها زجاج واحد سليم, مما أضطر المستشار أسامة الصعيدي إلي تحرير محضر بالواقعة في قسم ثان الاسماعيلية لحفظ حق السائق نظرا لكون الحافلة مؤجرة من احدي شركات السياحة بالقطاع العام.
ويرفض المهندس إبراهيم محلب تصعيد الموقف لدي اتحاد الكرة والجهات المسئولة تقديرا من ادارة المقاولون العرب لجماهير الاسماعيلية ومجلس ادارة النادي الاسماعيلي, ويتم الأكتفاء فقط بالمحضر الذي تم تحريره حفاظا علي حق السائق.. ويري محلب انه يجب عدم معاقبة قطاع عريض من الجماهير وناد عظيم بحجم النادي الاسماعيلي بسبب قلة قليلة غير مسئولة. وعند وصول الفريق للقاهرة مع الساعات الاولي من الصباح.. كان قرار محمد رضوان المدير الفني بنسيان مباراة الاسماعيلي وطي صفحتها تماما, والتركيز فقط علي مباراة الزمالك التي لاسبيل أمام الفريق سوي النقاط الثلاث. ويقول محمد عودة مدرب الفريق ان المقاولون العرب لغز كبير, حيث الفوز خارج أرضه في المباريات الصعبة أمام الاسماعيلي وبتروجت في السويس والتعادل مع الانتاج الحربي بمدينة السلام.. بينما الهزيمة علي ملعبه أمام وادي دجلة والحرس وانبي. ويضيف أنه متفائل تماما لمباراة الزمالك.
ويؤكد العقباوي كابتن الفريق أن مايهم زملائه حاليا هو الفوز.. وأن قرار رئيس النادي بعدم صرف مكافآت اضافية أمر قد أعتاد عليه, ويري أن لدي المهندس إبراهيم محلب كل الحق فيه من منطلق أن اللاعب ينبغي أن يفوز طالما يحصل علي حقوقه كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق