الثلاثاء، 10 مايو 2011

مصر للمقاصة يستضيف بتروجيت في حوار صعب بالفيوم

في السادسة مساء اليوم يستضيف مصر للمقاصة علي ملعبه بالفيوم بتروجيت في حوار كروي متكافيء نظريا, خاصة مع وجود أصحاب الأرض في المركز السابع برصيد26 نقطة بينما يأتي الضيف في المركز السادس برصيد29 نقطة.
وموقف الفريقين يعكس مدي التقارب بينهما في المستوي وقد تكون المباراة فرصة للتقدم وتحسين المراكز, ويسعي المقاصة إلي مواصلة أنتصاراته وإستثمار فوزه علي حرس الحدود في الجولة الماضية والتي منحته دفعه قوية للأمام, بينما بتروجيت يبحث عن تعويض خسارته الغير متوقعه أمام المقاولون العرب في السويس في الجولة الماضية وخسر الفريق ثلاثة نقاط كانت في متناول يده, والمباراة فرصة للفريقين سواء لأستمرار الأنتصارات أو تعويض الخسائر.
وأفصح كلا الجهازين الفنيين عن رغبته في تحقيق الفوز ويسعي طارق يحيي مدرب المقاصة إلي إستغلال عنصري الأرض والجمهور من أجل التقدم خاصة وأن الفوز يمنحه الصعود للمركز السادس إنتظارا- لنتائج منافسيه التي قد تمنحه فرصة للتقدم بضعة خطوات وليس خطوة واحدة.
أما حلمي طولان مدرب بتروجيت فيشعر بضرورة الحفاظ علي سمعة فريقه بعد الخسارة المفاجأة أمام المقاولون في الجولة الماضية ومن قبل أمام الزمالك في الوقت البدل من الضائع, والفوز اليوم قد يدفع بالفريق بالقرب من إلي المربع الذهبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق