الاثنين، 16 مايو 2011

الأهلي يسعى لمواصلة الضغط على الزمالك على حساب دجلة

يسدل الستار اليوم على أحداث مباريات الأسبوع الـ21 بثلاث مباريات عندما يحل الجونة ضيفا على الإتحاد السكندري ويستضيف حرس الحدود طلائع الجيش في ديربي القوات المسلحه وأخير عندما يذهب الأهلي لمواجهة وادي دجلة على إستاد الكلية الحربية.

وقد تم تأجيل مباراة بتروجت واتحاد الشرطة المفترض إقامتها على إستاد السويس – ملعب الأول – لظروف أمنية.

وادي دجلة × الأهلي:

في تمام الثامنة والنصف يحل الأهلي ضيفا على وادي دجلة في إستاد الكلية الحربية .. يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول الترتيب ، برصيد 38 نقطة ، بينما يقبع وادي دجلة في المركز الـ13 برصيد 19 نقطة.

حقق الأهلي أربعة انتصارات من الخمسة لقاءات الأخيرة وتعادل في واحدة ، ليضيق الخناق على الزمالك في الصدارة ، ويأمل في مواصلة سلسلة فوزه ليظل عند فارق النقطة بينه وبين المتصدر.
ويغيب عن تشكيلة الأهلي اليوم كل من محمد شوقي الذي تعرض لإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة يغيب على إثرها 3 أسابيع ، وحسام عاشور وحسام غالي ، الأول بسبب الإنذار الرابع الذي حصل عليه في مباراة الإتحاد ، والثاني بسبب البطاقة الحمراء التي أشهرها جهاد جريشة في وجهه في نفس المباراة ليستقر في النهاية مانويل جوزيه على 19 لاعب لمباراة اليوم ، على أن يتم استبعاد لاعب واحد قبل المباراة ، وقائمة الـ19 لاعب هم:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمود أبو السعود

الدفاع: شريف عبد الفضيل – وائل جمعة – أحمد السيد – سيد معوض – أيمن أشرف – أحمد فتحي – أحمد نبيل "مانجا"

الوسط: رامي ربيعه – شهاب الدين أحمد – المعتز بالله إينو – أحمد حسن – محمد بركات – أمير سعيود

الهجوم: أسامة حسني – محمد ناجي "جدو " – دومينيك دا سيلفا – أحمد حسن محجوب " كوكا ".

أما وادي دجلة فيأمل في الفوز بنقاط المباراة لعدة اعتبارات ، أولها أنه في حالة فوزه في وخسارة الجونة سيقتسم المركز الـ12 معه لكنه سيكون متأخرا بعدد الأهداف ، أما إذا خسر بفارق هدفين فسيهبط إلى المركز الـ14 بعد فوز المقاولون أمس على الإسماعيلي ووصوله إلى النقطة 19 أيضا.

كما أن وادي دجلة ومديره الفني والتر ميوس يأملان في الفوز ليكون حافزا لهم في مواصلة الفوز في باقي المباريات خاصة أن الفريق في أخر عشر مباريات لم يفز سوى في اثنان فقط ، وتعادل في ثلاثة وخسر خمسة ، ومازال يعاني من خطر الهبوط.

الإتحاد السكندري × الجونه:

على إستاد الإسكندرية وفي تمام السادسة يستضيف الإتحاد السكندري الجونة في مباراة تحمل شعار لا بديل عن الفوز.

الإتحاد السكندري يحتل المركز الأخير في ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة ، بينما يحتل الجونة المركز الـ12 برصيد 22 نقطة.

يأمل الإتحاد في الفوز لتعويض الخسارة الأخيرة أمام الأهلي بهدف نظيف ، لإستعادة نغمة الانتصارات بع أن فاز لأول مرة في الدور الثاني الأسبوع قبل الماضي أمام المصري ، وإذا تمكن من الفوز في المباراة سيكون في المركز الـ15 بفارق نقطة واحدة عن أصحاب المركزين الـ13 والـ14.

الجونة يدخل المباراة وعينه على مباراة حرس الحدود وطلائع الجيش ، إذا تمكن من الفوز وانتهى اللقاء الأخر بالتعادل سيقفز الفريق من المركز الـ12 إلى المركز التاسع دفعة واحدة.

حرس الحدود × طلائع الجيش:

يشهد إستاد المكس مباراة ديربي القوات المسلحة عندما يحل طلائع الجيش ضيفا على حرس الحدود.

الحدود في المركز الـ11 خلف الجيش صاحب المركز العاشر والإثنان يملكان 23 نقطة.

يأمل كلا الفريقان في الفوز بنقاط المباراة كاملة لأن من يحصل على الثلاث نقاط يضمن لنفسه المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري.
هل لديك تعليق؟ اطبع التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق