الخميس، 5 مايو 2011

جوزيه يعاقب لاعبى الأهلى مالياً.. ويهدد المتخاذلين بالإبعاد

اتهم مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، اللاعبين حسام غالى وجدو وأحمد السيد وحسام عاشور ومحمد شوقى وسيد معوض، بالتخاذل أمام الجونة فى المباراة التى جمعت الفريقين، مساء أمس الأول، وعاقبهم بغرامات مالية.
وهدد جوزيه لاعبيه بإلغاء مكافأة
الفوز فى حال استمرار الأداء الفنى المتواضع، وذلك خلال جلسة مصارحة عقب المران الصباحى، أمس، والذى كان مفترضاً أن يكون مساء، لكن المدير الفنى فضل أن يكون صباحاً دون راحة كنوع من العقاب الجماعى لاعتراضه على الحالة الفنية التى ظهر عليها الفريق.
وصب جوزيه غضبه على كابتن الفريق حسام غالى، واتهمه بتراجع مستواه الفنى، وعنفه أمام اللاعبين، وحمله مسؤولية تخبط خط الدفاع فى ظل غياب وائل جمعة، الذى وصفه جوزيه بـ«المقاتل».
وطالب جوزيه اللاعبين بالغيرة على الفريق ومواصلة تحقيق الهدف المنشود بتقليص فارق النقاط مع الزمالك متصدر البطولة والتربع على قمة الجدول، وأكد لهم أنهم لا يستحقون الفوز لغياب التركيز، لكن فريق الجونة ساعدهم على الفوز بنقاط المباراة. وشدد جوزيه على عدم التهاون فى حق الفريق، وقال للاعبين: «من يرى فى نفسه عدم جاهزية أو يشعر بأنه بعيد عن مستواه يطلب الراحة بكل شجاعة».
وشهد المران الصباحى، أمس، غضباً واضحاً للمدير الفنى الذى أبدى اهتماماً باللاعبين البدلاء حتى يثير اهتمام الأساسيين، وأشرف «بيدور»، المدرب العام، على التدريب الخفيف للمجموعة الأساسية، وقام محمد بركات ومحمد أبوتريكة بالجرى حول الملعب بمشاركة عماد متعب الذى اقترب من العودة للتدريبات الجماعية بعد اكتمال شفائه، وغاب عن المران سيد معوض لإصابته بكدمة فى قدمه اليسرى أجرى عليها أشعة أمس.
ومن جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ أن مانويل جوزيه غير راض عن أداد الفريق، ويأمل فى عودة الروح وتمسك اللاعبين بأمل المنافسة وحصد البطولة، واتفق المدرب العام بيدور مع مدير الكرة، وأكد أن جوزيه وضع برنامجاً تدريبياً جديداً ركز فيه على المهاجمين واستغلال الضربات الثابتة من خارج المنطقة، واعترف «بيدور» بأن الفريق يعانى رعونة وعقماً تهديفياً.
وشهدت مباراة الفريق مع الجونة أحداثاً مؤسفة فى مدرجات الدرجة الثالثة شمال، التى يتواجد فيها ألتراس أهلاوى، بعد مهاجمة بعض أفراد الأمن لهم عقب إشعالهم الشماريخ، مما أسفر عن إصابة أحد المشجعين بجرح فى الوجه، وهو ما أثار حفيظة خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة، الذى رفض أسلوب العنف مع الجماهير، وقام بإسعاف المشجع المصاب، واصطحبه إلى قائد الشرطة، وقدم شكوى رسمية. ووجه حسن حمدى، رئيس مجلس الإدارة، بتحمل النادى نفقات علاج المشجع. وفى شأن آخر، وصل فريق زيسكو، بطل زامبيا، فى العاشرة مساء أمس، لمواجهة الأهلى الأحد المقبل فى مباراة العودة بدور الـ١٦ لدورى رابطة الأبطال الأفريقى، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بتعادل الفريقين دون أهداف.
على صعيد آخر، وجهت اللجنة العليا، المنظمة للبطولة الأفريقية للكرة الطائرة بالنادى، الدعوة للدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء، لحضور حفل ختام البطولة المقرر بعد غد «السبت»، كما وجهت الدعوة للمهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومى للرياضة، والدكتور محمد صفى الدين خربوش، رئيس المجلس القومى للشباب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق