الأربعاء، 11 مايو 2011

جوزيه‏:‏ غير راض عن الأداء‏ ومندهش من شائعة أبوتريكة




واصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية إستعدادا للقاء الإتحاد السكندري مساء غد في ختام مباريات الجولة الـ‏20‏ للدوري الممتاز‏
هي المباراة التي تشهد استمرار محمد أبو تريكة الذي أجري أشعه علي سمانة القدم أمس وقد يستمر غيابه لمباراة وادي دجلة المقبلة أيضا.
وشهدت تدريبات الفريق عودة أحمد شكري الغائب منذ فترة وتدريبه مع فريق الشباب علي أثر خروجه عن النص
منذ فترة طويلة مع زميله حسام غالي, ووافق الجهاز الفني علي عودته بعدما تسلم تقريرا من جهاز فريق الشباب يؤكد ألتزام اللاعب خلال الفترة الماضية وأداءه التدريبات بشكل قوي وجاد.
ويركز حاليا الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه علي مباراة الغد والتي يسعي من خلالها لتضييق الخناق علي الزمالك وزيادة الضغط النفسي علي المتصدر, وركز مدرب الفريق علي بعض الجمل والأسلوب الذي ينوي خوض اللقاء به. وأكد جوزيه أن فريقه قدم أسوأ شوط له منذ توليه المسئولية أمام زيسكو الزامبي في إياب دور الـ16 لبطولة دوري الأبطال الإفريقي, وأكد أن الأداء لم يتحسن إلا بعد نزول محمد بركات ودومنيك داسيلفا, وواصل الفريق تقديم ظاهرة إهدار الفرص السهلة والتي تمثل مشكلة حقيقية للفريق, مؤكدا أن لو تم إحراز الهدف الثاني لكان زاد من ضغطه علي منافسه وتقديم أسلوب مختلف في اللقاء.
وأطلق جوزيه بعض التصريحات المتعلقة بفريقه والتي كان أبرزها أستغرابه من البعض الذي يطالب محمد أبوتريكة بالإعتزال في الوقت الحالي, مشيرا إلي أن نجمه أبوتريكه مصاب وغيابه عن المباريات بسبب الإصابة وليس لهبوط مستواه كما يظن البعض, وأكد أن أبوتريكة مازال لديه الكثير ليقدمه مع الكرة وأنه بعيد تماما عن الإعتزال ومن يطالبه بذلك عليه الإنتظار بعد عودة اللاعب من الإصابة ليشاهد المستوي الحقيقي للاعب.
كما قال جوزيه: لن أتحدث عن المنافسين في الوقت الحالي خاصة الزمالك, فلدي فريقي الذي يحتاج كل تركيزي في الفترة الحالية من أجل التخطيط للفوز بكل المباريات التي سنخوضها في الفترة المقبلة, وأول أهدافنا الفوز علي الإتحاد من أجل زيادة الضغط علي الزمالك ومواصلة مطاردة القمة خاصة وأن المنافسة علي اللقب قائمة ولم تنته حتي الآن رغم فارق النقاط الأربعة التي تفصل الأهلي عن القمة.
وحول دور الثمانية الأفريقي رفض جوزيه التعليق علي الفرق المتأهلة إلي هذا الدور مؤكدا أن أفضل فرق في البطولة هي التي تأهلت إلي دوري المجموعات ومن الأفضل الانتظار للتعرف علي ما ستفسر عنه قرعة البطولة.
وعلي جانب آخر تقرر سفر الفريق إلي الكويت نهاية الشهر المقبل من أجل المشاركة في مباراة ودية لتأبين ناصر الخرافي في مباراة بدون لاعبيه الدوليين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق