الخميس، 19 مايو 2011

جوزيه: الأهلي لا يقف علي لاعب ومن يريد الرحيل فليفعلها

وجه مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي رسالة شديدة اللهجة إلي لاعبيه حملت في طياتها عنوانا مهما ـ أنه لا مكان في الفريق للغاضبين من عدم المشاركة مع الفريق بانتظام‏.‏
وقال جوزيه بان الاهلي لا يقف علي لاعب بعينه لان هناك الكثيرين الذين يحلمون بارتداء ألوان الأحمر, وأضاف المدير الفني ان اللاعب الذي يريد أن يرحل فليرحل فلا يوجد مانع لديه. وانتقد جوزيه أداء بعض اللاعبين بعد مباراة وادي دجلة خاصة لاعبي خط الدفاع مستثنيا وائل جمعه الذي يؤدي برجولة وثبات في المستوي بصورة واضحة تعكس المجهود الذي يبذله علي مدي شوطي اللقاء في ظل معاناة مهاجمي الفرق الأخري في التخلص من رقابته المحكمة.
في الوقت نفسه يؤدي الفريق مران الأخير اليوم استعدادا للقاء الإنتاج الحربي غدا ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من مسابقة الدوري بمشاركة جميع اللاعبين ماعدا المصابين محمد شوقي ومحمد فضل وشريف اكرامي الذين يخضعون لبرنامج تأهيل تمهيدا لعودتهم للمشاركة مع الفريق خلال المباريات المقبلة.
وكان الفريق قد أدي مرانه الاساسي أمس وسط تألق قائد الفريق محمد أبوتريكة الذي تحسنت حالته الفنية والبدنية بعدما تعافي أبوتريكة من الآم السمانة التي أبعدته عن الفريق في المباريات السابقة.
تعتبر عودة أبو تريكه تدعيما مهما لصفوف الفريق أمام الإنتاج الحربي.. إلا أن مشاركته في المباراة سوف يحددها الجهاز الفني وحسب حاجة الفريق لإشراكه..بالإضافة إلي أن الفريق يشهد عودة الثنائي حسام غالي وحسام عاشور وهو ما سيعيد التوازن لمنطقة المناورات في وسط الملعب والذي وضح أن الفريق تأثر كثيرا بهذه الغيابات.
وظهر عماد متعب مها جم الفريق في التدريبات الجماعية لأول مرة مما يؤكد اقتراب عودته لصفوف الفريق التي يترقبها الجهاز الفني بفارغ الصبر لمنح الفريق شراسة هجومية مازال يبحث لها مانويل جوزيه عن حل.
وحرص الجهاز الفني خلال مران الأمس علي علاج الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون في المباراة السابقة بالإضافة إلي اهتمام بيدرو ويوسف بتنفيذ بعض الجمل الفنية التي تعتمد علي خداع دفاع المنافسين.. أضف إلي ذلك كيفية تنفيذ الكرات الثابتة من خارج منطقة الجزاء.
وسعي الجهاز الفني إلي قيام المهاجمين بتنفيذ بعض الجمل الفنية لتفادي ظاهرة إهدار الفرص السهلة أمام المرمي والتي تحولت إلي أمر مقلق للفريق منذ عودة مباريات الدوري.
ومن ناحية أخري, تلقي الفريق عرضين من شركتي تسويق لاستضافة معسكر الفريق في كل من اسبانيا وألمانيا استعدادا الموسم الجديد.. إلا أن ضيق الوقت وتلاحم الموسمين ربما يتعذر معه إقامة معسكر للفريق خاصة ان الوسم الجاري سينتهي في10 يوليو المقبل بالاضافة إلي أولي مباريات الفريق في دوري رابطة الإبطال الافريقي ستكون احد أيام16 و17 و18 يوليو أمام الفائز من سيمبا التنزاني والوداد البيضاوي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق