الثلاثاء، 31 مايو 2011

الزمالك يتراجع ويستمر في الدوري

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك قرارا بالاستمرار في بطولة الدوري العام هذا الموسم‏,‏ والتراجع عن نية الانسحاب بعد إحالة اتحاد الكرة للحكم ياسر محمود صاحب أزمة لقاء الفريق مع مصرالمقاصة للتحقيق‏.‏
 وأكد مجلس إدارة الزمالك عبر بيان رسمي له عقب اجتماعه مساء امس الاول, أنه سيستمر في بطولة الدوري من أجل تدعيم الاستقرار المنشود بالبلاد بعد ثورة 25 يناير. وأضاف البيان ان تراجع الزمالك عن قرار الانسحاب لا يعني تراجعه عن موقفه
المطالب بضرورة إعادة مباراة الزمالك والمقاصة. وأستند مجلس إدارة الزمالك علي تصريحات الحكم ياسر محمود خلال حوار علي احدي الفضائيات, والتي أكد خلاله علي الملأ أخطاءه ضد الزمالك في مباراة المقاصة, ليطلب مجلس الادارة إعادة اللقاء رسميا وفقا للوائح اتحاد الكرة. وهددت إدارة الزمالك, مجلس إدارة اتحاد الكرة, بالانضمام لمجموعة الاندية الراغبة في سحب الثقة من مجلس سمير زاهر الذي يدير الجبلاية حاليا, بالإضافة إلي الانسحاب من اللجنة السباعية الخاصة بالبث, وذلك في حال عدم صدور قرار رسمي من إدارة الجبلاية بإعادة المباراة. واختتم البيان بمناشدة من إدارة الزمالك لمسئولي اتحاد الكرة ولجنة الحكام من أجل إختيار حكام ساحة ومراقبين للخطوط يكونوا علي مستوي جيد ودوليين لمباريات الزمالك القادمة في الدوري.
وكان جدلا واسعا قد وقع بين اعضاء مجلس ادارة النادي في الاجتماع الطارئ حول قرار الانسحاب من الدوري والذي أعلنه المستشار جلال ابراهيم رئيس النادي عقب المهازل التحكيمية التي شهد بها الجميع في مباراة الزمالك مع مصر المقاصة في الاسبوع الـ23 للدوري أضطر مجلس الادارة للاحتكام الي الاقتراع علي قرار الانسحاب الذي أصر علية رئيس النادي مؤكدا علي عدم ثقتة في حيادية الاتحاد الحالي الذي يدير اللعبة والذي يضم مجموعة ممن ينتمون الي الاندية المنافسة وعلي رأسهم حازم الهواري ومجدي عبد الغني وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات وقدري عبد العظيم عضو لجنة الحكام وهو ما يستحيل معه حصول الزمالك علي حقه كاملا واسفر التصويت عن استمرار الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد ان صوت4 ضد3 علي قرار البقاء والاربعة الذين صوتوا للاستمرار في الدوري علي أعتبار ان الزمالك ناد كبير ولا يجوز لة الانسحاب من اي مسابقة هم المهندس طارق غنيم ود عبد الله جورج سعد ود احمد شرين فوزي والمهندس طارق أنيس اما الثلاثة الذين طلبوا الانسحاب وعدم التعامل مع اتحاد الكرة بأعتبار ان التعامل لن يفيد وان اتحاد الكرة سوف يبذل قصاري جهده من أجل ابتعاد الزمالك عن البطولة هم: المستشار جلال ابراهيم وماهر عبد العزيز ود اسامة المليجي.
وأكد المستشار جلال ابراهيم انه يحترم رأي الاغلبية في النهاية وانه يسعي لحصول الزمالك علي حقوقه كاملة ولن يرضي لة الخسارة المهينة وسوف ينتظر الزمالك قرار اتحاد الكرة في اعتماد المباراة من عدمة لتفعيل قراراته.
وعلي الجانب الاخر أكد ابراهيم حسن مدير الكرة بالنادي احترامه لقرار مجلس الادارة وان الجهاز الفني يترك كل هذه الامور الي مجلس الادارة ويثق في حكمتة في ادارة أمور النادي وكان فريق الكرة قد استأنف المران امس وأستهل حسام حسن التدريبات باجتماع في منتصف الملعب مع اللاعبين طالبهم خلالة بالتحلي بالروح العالية من أجل الفوز باللقب خاصة ان الزمالك مازال رغم الحروب علية علي القمة وركز حسام علي الشق البدني في تدريبات الصباح, بينما ركز علي الجانب التكتيكي في تدريبات المساء.
ووضح ان هناك روحا وثقة بين اللاعبين انهم مازالوا الافضل وأن هناك تصميم علي تحدي الظروف وكان احمد حسام ميدو قد طالب زملاءه اللاعبين بقبول التحدي ومقابلة التعنت والظلم التحكيمي بمزيد من الاصرار والعزيمة نحو تحقيق الانتصارات.
ومن جهتة قال الدكتور مصطفي المنيري رئيس الجهاز الطبي بالنادي انه اعد برنامجا علاجيا للبلدوزر عمرو زكي وعبد الواحد السيد كذلك أكد ان احمد سمير أصبح جاهزا للمباريات.
ونفي الايفواري ابوكونية ما تردد علي انه قرر الرحيل عن النادي وقال انه يتدرب بقوة وجاهز تماما للمباريات القادمة وإنه باق مع الزمالك في الموسم الجديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق