الجمعة، 22 يونيو 2012

اتحاد اليد يبحث عن احتكاكات دولية للمنتخبات القومية


صورة أرشيفية
يبحث مسئولو اتحاد اليد عن عدد من المباريات الودية الدولية للمنتخبات القومية، الأول والشباب والناشئين، فى إطار تجهيز الفرق للبطولات القادمة خاصة فى ظل توقف النشاط المحلى وحاجة اللاعبين للتجهيز بصورة أفضل خشية تأثرهم بذلك، حيث يستعد المنتخب الأول للمشاركة فى بطولة العالم بإسبانيا فى شهر يناير من العام المقبل، ويستعد منتخبا الشباب والناشئين للمشاركة فى بطولة الأمم الأفريقية بكوت ديفوار فى شهر أغسطس المقبل والمؤهلة لبطولتى العالم.


ويجرى محمود حسين المدير الإدارى للمنتخبات الوطنية اتصالات هاتفية مع مجموعة من المنتخبات العربية والأوربية من أجل الموافقة على تنظيم معسكرات تدريبية معهم سواء بإقامتها فى مصر أو خارجها، حسب رغبة الدول الأخرى، خشية رفضها القدوم إلى مصر بسبب تخوفها من عدم استقرار الأوضاع الذى تشهده البلاد فى الوقت الحالى.


الجدير بالذكر، أن منتخبى الشباب والناشئين يتجمعان فى الوقت الحالى بدار المدرعات، استعدادا للمشاركة فى البطولة الأفريقية، قبل الدخول فى معسكر مغلق مطلع يوليو المقبل، عقب انتهاء امتحانات اللاعبين .


من المنتظر، أن يبدأ تجمع المنتخب الأول مطلع يوليو المقبل بعد إعلان الدكتور السيد سليمان أسماء اللاعبين الذين سيمثلون قوام المنتخب فى الفترة المقبلة، والذين سيتم اختيارهم من مواليد 88 و90 و92، خاصة أن هؤلاء اللاعبين جميعهم مرتبطون بالامتحانات.


على جانب آخر، ينتظر مسئولو اتحاد اليد رد مسئولى المجلس القومى للرياضة على اعتماد الراتب الشهرى لأعضاء الجهاز الفنى للمنتخب الأول، والموافقة على المبلغ الذى اشترطه السيد سليمان لتولى القيادة الفنية للمنتخب، حيث طلب الأخير مبلغ 50 ألف جنيه نظير تولى المهمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق