الثلاثاء، 16 يوليو 2013

الزمالك والأهلى عن تكاليف القمة الأفريقية: كل ناد على حسابه


اتفق مسئولى نادى الزمالك مع نظراؤهم فى الأهلى على أن يتحمًل كل طرف تكاليفه من إقامة وتنقل واختيار الفندق وسفرة للغردقة خلال المواجهة التى ستجمع الفريقين الاثنين المقبل بملعب الجونة فى أولى مباريات دور الثمانية الأفريقى.

ورغم أن الأهلى والزمالك سبق واتفقا على أن يتحمل كل ناد تكاليف مباراة، حيث أعلن الزمالك تحمًله مباراة الذهاب، فيما أعلن الأهلى تحمًله تكاليف لقاء العودة.

قال حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك لـ"اليوم السابع" اتفقنا على أن يتحمًل كل نادى التكاليف الخاصة به سواء فى مباراة الذهاب أو العودة، وفقاً للجلسة التى جمعتنى أمس، الاثنين، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، مضيفاً سيوقع كلا الناديين على البروتوكول الخاص بما تم الاتفاق عليه لإرساله لاتحاد الكرة و الكاف لاعتماده رسمياً.

يذكر أن لوائح الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) تنص على أن الفريق المنظم للمباراة يتحمل الإقامة واختيار الفندق والانتقالات الداخلية، وهو الحال بالنسبة للزمالك الذى يُنظم المواجهة الأولى.

هناك تعليق واحد:

  1. If you're trying hard to lose weight then you absolutely need to jump on this brand new personalized keto plan.

    To produce this keto diet service, licensed nutritionists, fitness trainers, and chefs have joined together to produce keto meal plans that are efficient, suitable, price-efficient, and enjoyable.

    Since their launch in early 2019, thousands of clients have already transformed their figure and well-being with the benefits a professional keto plan can give.

    Speaking of benefits: in this link, you'll discover eight scientifically-tested ones provided by the keto plan.

    ردحذف