الجمعة، 8 يونيو 2012

البدرى: شروط سموحة تُهدد صفقة أفوام ولن نخوض وديات قبل المعسكر الخارجى

حسام البدري
أكد حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أنه شاهد عدة شرائط فيديو لبعض المهاجمين الأفارقة، لاختيار أحدهما للانضمام لصفوف القلعة الحمراء، لكنه لم يقتنع بكل الشرائط التى شاهدها.
وقال البدرى، إنه حال الاقتناع بقدرات أى مهاجم أفريقى سيتم التعاقد معه مباشرة، لكن جاء الاتفاق مع لاعب أفريقى بعد مشاهدة شرائط فيديو له سيتم اختباره خلال معسكر الفريق الخارجى للحكم على مستواه الفنى والبدنى قبل التعاقد الرسمى معه.
وأكد أنه يرغب فى ضم الغانى صمويل أفوام، مهاجم سموحة، لكن مبالغة مسئولى النادى السكندرى فى القيمة المالية قد تعيق انتقاله للأهلى، مؤكدا أن إدارة ناديه ستحسم ملف مهاجم الفريق السكندرى خلال أيام سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر عنه.

وأشار البدرى إلى أن صفقة انضمام أحمد حسن مكى، مهاجم حرس الحدود، قد تتعطل بسبب العراقيل التى تضعها إدارة النادى العسكرى، مؤكدا فى الوقت نفسه أن الباب مازال مفتوحا من أجل ضم أحمد تمساح، مهاجم الداخلية، حال التوصل إلى اتفاق نهائى بين إدارة الناديين على تفاصيل إتمام الصفقة.

رفض البدرى خوض مباريات ودية خلال الفترة الحالية بسبب ارتباط مجموعة كبيرة من لاعبيه، بالمشاركة مع المنتخبات الوطنية، سواء الأول أو الأوليمبى أو الشباب.

الجدير بالذكر أن البدرى خاض أول مران له مع الأهلى اليوم، الجمعة، منذ توليه المهمة، حيث عاد الفريق للتدريب منذ الراحة التى حصل عليها بعد انتهاء دور الـ16 لدورى الأبطال الأفريقى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق