الثلاثاء، 12 يوليو 2011

جوزيه: تصريحات الصقر والتفاوض مع الزمالك سبب رحيله


ال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي إنه ومعاونيه نجحوا في إنقاذ ما يمكن الفريق لمواجهة روح معنوية سيئة لللاعبين، بالإضافة إلى الجانب البدنى، والإعداد الجيد، خلال الفترة التي مرت بها البلاد من توقف للنشاط الرياضى، بسبب الثورة المجيدة.

أضاف جوزيه في حواره مع قناة "الأهلي" أنه مع  حسام البدرى عن الفريق، مرجعًا موافقته على تدريب فريق الأهلى لثالث مرة فى تاريخه إلى الحب الذي يربطه بالأهلي وجماهيره وألفت إلى اتخاذه للقرار.

وأشار إلى أن  طلبات مجلس الأهلي طالبه بتجهيز فريق قادر على الحصول على الألقاب من جديد بداية من الموسم القادم، والجميع طالبه من الخارج بضرورة الاستغناء  شوقى، وتريكة، والكبار لكنه رفض لأنهم يتمتعون بخبرات كبيرة.

وعن أحمد حسن،أوضح  جوزيه أنه يفضل عدم الحديث عن أدق التفاصيل إلى وقت لاحق، ولكنه أكد على عدم تراجعه عن قرار استبعاده من قائمة الفريق للموسم الجديد، مشيراً إلى جلسته مع مسئولى الزمالك، بجانب التصريحات المستمرة،أما عن اللاعب سيد معوض الظهير الأيسر  فسيتخذ القرار الذى يراه  فى مصلحة النادى واللاعب.

وكشف المدير الفني للأهلي عن صعوبة دور المجموعات ببطولة إفريقا  ومرور الفريق لن يكون سهلًا لقوة المنافسين بالإضافة إلى أن الاحتفاظ بدرع مسابقة الدوري في الموسم المقبل غاية في الصعوبة،ورفض الإفصاح عن أسماء اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم.

وشدد جوزيه على أن اللاعب الشاب يحتاج إلى وقت أطول للتجهيز، و هو ما لا يناسب الفرق الكبيرة مثل الأهلي المطالبة بالفوز في كل لقاء، و ضرب المثل بلاعبي الفريق الأول الجزائري أمير سعيود  السنغالي دومينيك دا سيلفا، مشيرا إلا أن الثنائي عندما يشاركا في اللقاء يهتما بإرضاء الجماهير دون مساعدة الفريق بالشكل الكافي، ويحاول علاجهما من هذه المشكلة.

أما بخصوص عودة مهاجم الفريق عماد متعب للمشاركة مع الفريق الأول مؤخرا بعد فترة غياب استمرت موسما كاملا، أبدى المدير الفني سعادته بعودة اللاعب، لكنه يحتاج فترة طويلة لاستعادة مستواه خاصة مع المساندة الجماهيرية التي مكنته من إحراز هدف الفوز في مباراة إنبي في الدوري الممتاز.

وحرص جوزيه على تهنئة الزمالك والجماهير البيضاء على الأداء الحماسى والتشجيع المتواصل طوال الموسم الماضي، مشيرًا إلى أن فارق النقاط الكبير الذى كان يفصل الأهلي عن الزمالك نجح في تقليصه بسبب تراجع الأبيض، ورفض الحديث عما حدث من حسام حسن خلال مباراة القمة.

وأعلن جوزيه عن رحيله مرتبط برحيل مجلس الإدارة، فى إشارة منه إلى بند الـ8 سنوات المقرر تنفيذه من قبل المجلس القومى للرياضة حسب اللائحة الجديدة والغربية التى أصدرها حسن صقر رئيس المجلس القومى، موضحًا ان لم يجد مبرر أو سبب واضح لزيادة عدد الفرق المشاركة فى الدروى الممتاز فى حالة إلغاء الهبوط، لافتاً أن مثل هذه القرارات تعد مصالح شخصية، مبيناً أن فترة التوقف الناتجة عن الثورة المصرية عادت سلبياتها على جميع فرق الدورى.

ورفض البرتغالي ما يقال عن أن اللاعب المصري يحتاج الصرامة و الحزم في التعامل مؤكدا أن اللاعب المصري عكس ما يقال عنه خاصة إنه يتمتع بعلاقة قوية مع جميع لاعبي فريقه.

و أضاف البرتغالي واصفا العلاقية بينه و بين لاعبي المارد الأحمر رافضا ما يقال على أن لاعبي الأهلي يخشونه و دلل على ذلك بأن لاعبي الأهلي الكبار يتقبلون قراراته بإشراكهم في المباريات أو الإبقاء عليهم على مقاعد البدلاء.

و اختتم جوزيه تصريحاته مؤكدًا أن الدوري المصري يعد الأقوى عربيا و إفريقيا، وأهدى الدرع الـ36 للجماهير التي ساندت الفريق طوال الموسم الصعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق