الأربعاء، 27 يوليو 2011

موضوعات من نفس الباب # لجنة الكرة بالأهلي تعلق مشاركة الفريق في بطولة كأس مصر # خسارة الناشئين‏..‏ وأزمة ربيعة‏..‏ والـ‏3‏ ملايين جنيه تفتح ملف إهدار المال العام في اتحاد الكرة‏!‏ # حلمي طولان‏:‏ لن أفرط في نجيب ودويدار # جهود كبيرة لمنطقة الجيزة لكرة القدم لتوثيق عقد شيكابالا # المريخ يستقبل اليوم مسئولي المقاصة لبحث حسم صفقة الحضري الموضوعات الاكثر قراءة # تدهور صحة مبارك بعد امتناعه عن الطعام هايدي وخديجة زارتا علاء وجمال في طرة [26251] # تعديل قانون الغدر خلال أسبوعين اعفاء صقر وخربوش من مهامهما [24678] # الببلاوى فى تصريحات لـ«الأهرام»: حد أقصى للأجور خلال أسابيع [23622] # مبارك وزوجته ونجلاه تعاملوا في البورصة سرا تجديد حبس والي‏..‏ وعز يواجه بتحريات جديدة [19924] # تأجيل طعن الزمالك إلي‏10‏ سبتمبر المقبل‏.. والمعلم يطلب صلاح من المقاولون .. وينتظر توقيع الصقر [17798] profile الأهرام Ahram eahram eahram profile eahram مبيعات الأجانب تدفع البورصة للتراجع 0.73% والسيولة تغيب عن السوق http://gate.ahram.org.eg... #egypt #news #ahram 20 minutes ago · reply · retweet · favorite eahram profile eahram زوجة عبيد توقع بالكشف عن سرية حساباتها.. وسليمان خصص أراض لأسرته ومسئولين http://gate.ahram.org.eg... #egypt #news #ahram 28 minutes ago · reply · retweet · favorite eahram profile eahram زوجة عبيد توقع بالكشف عن سرية حساباتها..وسليمان خصص أراض لأسرته ومسئولين http://gate.ahram.org.eg... #egypt #news #ahram 31 minutes ago · reply · retweet · favorite eahram profile eahram رئيس المجلس الانتقالى الليبيى: انتهى عرض بقاء القذافي في طرابلس إذا تنحى http://gate.ahram.org.eg... #egypt #news #ahram 37 minutes ago · reply · retweet · favorite Join the conversation الصفحة الأولى | رياضة تأجيل طعن الزمالك إلي‏10‏ سبتمبر المقبل‏.. والمعلم يطلب صلاح من المقاولون .. وينتظر توقيع الصقر

قررت المحكمة الإدارية العليا تأجيل النظر في قضية طعن ممدوح عباس رئيس النادي السابق ضد قرار حل مجلسه إلي يوم‏10‏ سبتمبر المقبل بناء علي طلب محاميي مرتضي منصور‏.
. وسادت حالة من التوتر والانفعال داخل قاعة المحكمة الإدارية بين محاميي ممدوح عباس ومرتضي منصور, حيث نشبت اشتبكات وتراشقات لفظية بين الطرفين قبل أن تبدأ الجلسة, وحضر إلي قاعة المحكمة اللواء صبري سراج عضو مجلس إلادارة السابق الذي يأمل في صدور قرار بإعادة مجلس إدارة الزمالك المنحل برئاسة ممدوح عباس إلي قيادة النادي من جديد.
وكانت القضية قد تأجلت أكثر من مره وتم نقلها من دائرة إلي أخري لتستقر في الدائرة الثالثة موضوع التي نظرت القضية أمس. وطلب محامي مرتضي تأجيل القضية للإطلاع علي الأوراق حيث أكدوا أنه لم يتم إخطارهم بموعد الجلسة. ووافقت المحكمة. يذكر ان القضية يتم التداول فيها منذ أكثر من سنة كاملة وسبق لاعضاء وجماهير ونجوم الزمالك القدامي تنظيم وقفة أحتجاجية امام مجلس الدولة من أجل الحكم في القضية لاعادة الاستقرار إلي الزمالك
ومن جهة أخري استقر مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة المستشار جلال إبراهيم علي قائمة اللاعبين المعارين التي تم تقديمها أمس إلي اتحاد الكرة.وكان الزمالك قرر قيد5 لاعبين في قائمة المعارين بالفريق حتي يتجنب رحيلهم المجاني عن النادي خاصة أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته طلب الاستغناء عنهم, وتضم قائمة اللاعبين المعارين كلا من أحمد غانم سلطان وعمرو الصفتي ومحمد يونس ومحمد أمين عوديه وأبو كونيه. ويسعي الزمالك لقيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المعارين حتي يضمن حقوقه المادية, وسينتظر وصول عروض رسمية لهم. كما قرر مجلس إلادارة تفويض حسن شحاته باتخاذ قرار في الدعوة التي تلقاها النادي للمشاركة في مئوية نادي هارتس أوف أوك الغاني. وايضا ينتظر الزمالك توقيع كابتن المنتخب أحمد حسن الذي من المنتظر أن يعود من تركيا خلال ساعات.
وكان الزمالك قد تلقي دعوة من هارتس أوف أوك للمشاركة في مئوية الأخير في الفترة من11 إلي13 نوفمبر المقبل. وسيدرس المعلم الدعوة والموعد المحدد لها قبل اتخاذ قرار بالمشاركة فيها في حالة عدم تعارضها مع مباريات الفريق الوسم المقبل, ومن جانبها ستخاطب إدارة التسويق بالنادي الشركة الراعية لمئوية هارتس أوف أوك للاستعلام عن المميزات المالية التي سيحصل عليها الزمالك في حالة مشاركته في الاحتفال.
ومن ناحية أخري قررت إدارة النادي تحويل العرض الذي تلقاه النادي من طلائع الجيش للتعاقد مع اربعة لاعبين من الفريق إلي الجهاز الفني بقيادة حسن شحاته للبت فيه, وكان نادي طلائع الجيش قد طلب التعاقد مع كل من أحمد المرعني وصبري رحيل وعمرو الصفتي وأبو كونيه الموسم المقبل.
في الوقت الذي طلب حسن شحاتة التعاقد رسميا مع محمد صلاح المهاجم الشاب لفريق المقاولون العرب وزميله في الفريق باسم علي. علمت أن إدارة الزمالك بدأت بالفعل التحرك من أجل ضم الثنائي وخاصة محمد صلاح والذي إكتشف النادي عبر أحد وكلاء اللاعبين أن نادي جنوي الإيطالي يجهز عرضا لضم اللاعب خاصة بعد تألقه في مشاركاته مع المنتخب المصري للشباب. ولا يريد الزمالك أن يدخل في صراع مع نادي جنوي بشأن اللاعب المتواجد حاليا مع منتخب الشباب لذا يريد الحصول علي وعد من إدارة المقاولون العرب بالتخلي عنه لصالح الزمالك. ويتواجد محمد صلاح حاليا مع منتخب الشباب, لخوض غمار بطولة كأس العالم للشباب والتي ستقام في كولومبيا. يذكر أن الثنائي صلاح وباسم من الأسماء التي أكدت عدة تقاريراهتمام الاهلي بها ايضا, حيث يرغب جوزية ضمهما للاهلي الموسم الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق