الأربعاء، 20 يوليو 2011

جوزيه يصف سعيود بأنه يلعب للجمهور وليس للفريق‏

 بات الجزائري أمير سعيود لاعب الأهلي في موقف لا يحسد عليه بعدما ترامت الانباء حول نية مانويل جوزيه المدير الفني للفريق إعارته لأحد الأندية في مطلع الموسم المقبل.
وتؤكد المصادر أن فرصة سعيود في الاستمرار مع الأهلي أصبحت في غاية الصعوبة خاصة أن عدم قيده في القائمة الأفريقية حتي الآن اثأر كثيرا من التساؤلات حول قناعة جوزيه باللاعب علي المستوي الفني والذي وصفه بانه سعيود يلعب للجمهور ولا يلعب للفريق.. وهي رسالة واضحة وتعبير موجز من الداهية جوزيه حول رأيه في اللاعب.
وتشير المعلومات إلي أن الجهاز الفني ربما يوافق علي إدخال سعيود ضمن صفقة وليد سليمان لاعب أنبي الذي مازالت المفاوضات جارية ومكثفة لانجازها لمصلحة الفريق.. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ماذا لو فشلت صفقة وليد سليمان ؟!.. هل يعيد جوزيه النظر في تقييمه لسعيود ويدفع به في القائمة الأفريقية ويمنحه الفرصة.. أم ان اللاعب لم يقدم المردود المطلوب وأخذ أكبر من حجمه في الأعلام حثي أن المتابعين لمشاركاته مع الأهلي لابد أن يلحظ هبوط مؤشر مشاركته مع الفريق بصورة واضحة تعكس أن اللاعب لم يقنع مانويل جوزيه بالصورة المطلوبة.
وهناك معلومات مؤكدة داخل الأهلي تشير بأنه كانت هناك رغبة من قبل سعيود لذاك النادي والرجيل.
علي صعيد المفاوضات مع وليد سليمان حدد الأهلي سبعة ملايين جنيه فقط لضم اللاعب مع انتظار أن يحدد نادي أنبي طلباته بالنسبة للاعبين الذي يرغب في استعارتهم من الاهلي.. وقد قرر النادي عدم رفع سقف المبلغ المحدد لهذه الصفقة عن ذلك وليس هناك نية للدخول في مزايدة لعدم تكرار أخطاء الماضي.. في المقابل يلتزم النادي الصمت بالنسبة لازمة أحمد شديد قناوي انتظارا لقرار لجنة شئون اللاعبين خاصة أن اللاعب هو الذي تقدم بطلب لفسخ عقده مع المصري رغم انه ينتهي في2012.. كما ان الأهلي متمسك باللاعب ويرفض التنازل عنه لاسيما ان المدير الفني طلبه بالاسم بالإضافة إلي انه أحد لاعبي الفريق من الأساس.
من جانب أخر بدأ الجهاز الفني يجمع المعلومات عن فريق الترجي التونسي استعدادا للجولة الثانية من دوري المجموعات في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.. حيث من المقرر اقامة المباراة في تونس في نهاية الشهر الجاري بإستاد رادس.. وقد استلم الأرجنتيني اوسكار شريط مباراة الفريق التونسي مع المولودية الجزائري بالاضافة الي شريط أخر للترجي في الدوري المحلي لإعداد تقرير عن نقاط الضعف والقوة وتسليمه لجوزيه.
وقد رفع الجهاز الفني درجة الاستعداد لهذا اللقاء لما يمثله من أهمية كبيرة بعد التعادل المخيب أمام الوداد المغربي في الجولة الأولي.. لاسيما أيضا بعد ارتفاع معنويات المنافس التونسي بعد التعادل مع المولودية في اللقاء الأول علي ملعبه ووسط جماهيره.. مما جعل المجموعة تدخل في حسبة برما بعد تعادل الأندية الأربعة.
من ناحية اخري لعب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي دورا مهما لانقاذ صفقة التعاقد مع البرازيل فابيا نوجو نيور بعد طلب اللاعب الحصول علي مقدم موسم كامل إلا أن الأهلي رفض وتدخل مرتجي مقربا وجهات النظر بين الطرفين.
وبذل مرتجي جهدا في ابرام العقد الذي مازال موجودا في البرتغال لدي محامي اللاعب للاطمئنان علي تفاصيل العقد ويترقب النادي عودة العقد لاتمام التعاقد وقيده أفريقيا للحاق بمباراة الترجي التونسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق