الجمعة، 18 نوفمبر 2011

رغم الأداء الجميل .. المنصورة تخسر أمام بلدية المحلة بهدفين لهدف


تمكن نادى بلدية المحلة  من التغلب على نادى المنصورة بهدفين مقابل هدف وحيد فى المباراة التي احتضنها إستاد الغزل أمس ،  بالرغم من  الأداء الجيد الذي قدمه  المنصورة طوال شوطي اللقاء .

دخل فريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من احمد السعدنى لحراسة المرمى و إبراهيم عادل .. محمد عبد المجيد.. محمد فوزي .. احمد عبد الحكم ..إيهاب البنا ..على عيد..احمد رمزي .. احمد جمعة ..على دياب ..احمد الأشقر .. سيطر فريق المنصورة على مجريات المباراة خاصة فى الشوط الأول والذي شهد تألق لاعبي الفريق ، إلا أن لبلدية نجح فى الحصول على ضربة جزاء – مشكوك فى صحتها -  نتيجة لمس إبراهيم عادل للكرة بيده ف منطقة الجزاء .

 وحاول المنصورة إدراك هدف التعادل والضغط على البلدية ، لكن ينجح لاعبي البلدية فى تعزيز التقدم بهدف ثان بسبب اندفاع اللاعبين للهجوم ، ويخرج اللاعب على عيد مصاباً لتتوقف المباراة 15 دقيقة ، ولكن عاود المنصورة الضغط وبالفعل نجح فى إحراز الهدف الأول ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية ، وتشتبك جماهير البلدية مع جماهير المنصورة وتقذف أتوبيس لاعبي المنصورة بالحجارة .

على صعيد أخر نجح( نبروه ) فى تحقيق فوز كبير على فريق طنطا بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد على ملعبه ووسط جماهيره لتشتعل المنافسة منذ الأسبوع الأول .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق