الجمعة، 11 نوفمبر 2011

مسؤول بالزمالك: استبعدنا محمد فؤاد من حفل المئوية لأنه أهلاوي

قال د. أحمد شرين -عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، والمسؤول عن ملف المئوية- إن استبعاد المطرب محمد فؤاد من المشاركة في حفل مئوية النادي بسبب انتمائه المعروف للنادي الأهلي
وأوضح عضو مجلس إدارة الزمالك أن جماهير الزمالك رفضت مشاركة فؤاد في المهرجان لهذا السبب، خاصة أن العصبية زادت بين الجماهير في الفترة الأخيرة بسبب الإعلام.

وأرجع شرين عدم مشاركة النجمين عمرو دياب ومحمد منير في مهرجان مباراة الزمالك وأتليتكو مدريد إلى أن عمرو خارج مصر، فيما لم يستطع الوصول إلى منير خلال الفترة الأخيرة للمشاركة في هذا المهرجان، الأمر الذي كان من الصعب فيها الانتظار حتى اللحظات الأخيرة.

لكنه أكد في الوقت نفسه أن المطربين دياب ومنير العاشقان لنادي الزمالك سيشاركان في حفل فني ضخم سيقام الشهر المقبل في إطار احتفالات النادي بالمئوية، لافتا إلى أن هذا الحفل سيكون أبرز العلامات المميزة في المئوية.

ونفى شرين -في مقابلة خاصة مع قناة "نايل سبورت" الفضائية- اتهام إدارة الزمالك بالتقصير في التواصل مع النجمين محمد منير وعمرو دياب للمشاركة في احتفالات المئوية، مشيرا إلى أنه والمستشار جلال إبراهيم رئيس الزمالك سبق أن زارا منير بعد عودته من ألمانيا إثر رحلته العلاجية، وأن منير أشاد بزيارتهما ورحب بالمشاركة في احتفالات المئوية.

وأوضح شرين أنه سبق له التواصل مع القائمين على أعمال عمرو دياب، لكنه فشل في التحدث إليه شخصيا طوال الشهر الماضي، معربا عن أمله في يقوم النجمان بالوفاء لناديهما والغناء في الحفل الغنائي الضخم المقرر الشهر المقبل.

وأشار إلى أن لجنة المئوية دعت الكثير من رموز الدولة لحضور مباراة المئوية أمام أتليتكو مدريد، في مقدمتهم رئيس المجلس العسكري المشير حسين طنطاوي، وعدد من الوزراء، فضلا عن العالم الكبير أحمد زويل، الذي يعد من أبرز المنتمين لنادي الزمالك، بالإضافة إلى رؤساء الأندية المصرية، في مقدمتهم رئيس النادي الأهلي حسن حمدي ونائبه النجم محمود الخطيب.

يذكر أن نادي أتليتكو مدريد الإسباني تغلب أمس على مضيفه الزمالك المصري الذي يحتفل بمئويته، بنتيجة (4-1)، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة.

وشهدت المباراة قبل انطلاقها تكريم كثير من رموز "القلعة البيضاء"، على اعتباره نوعًا من الوفاء على مجهودهم وإنجازاتهم في إثراء خزينة النادي بالبطولات على مدار الـ100 عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق