الاثنين، 6 فبراير 2012

الخطيب "يبكى" ضحايا مذبحة بورسعيد ويتلقى العزاء فى ألمانيا

قام محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى بالاتصال التليفونى بحسن حمدى رئيس النادى لتقديم تعازيه فى ضحايا مجزرة بورسعيد، التى راح ضحيتها ما يزيد عن 70 شهيداً عقب انتهاء مباراة الفريق أمام المصرى الأربعاء الماضى.

وطلب الخطيب الذى يرقد بأحد مستشفيات ألمانيا عقب خضوعه لعملية جراحية بإزالة ورم حميد من المخ من رئيس النادى خلال الاتصال التليفونى نقل تعازيه لجماهير الأهلى بشكل عام وأسر الشهداء خاصة، مؤكداً أنه لن يترك حق هؤلاء الضحايا يذهب هدراً، وسيسعى مع زملائه فى المجلس بكل قوة لإظهار الجناة الحقيقيين والقصاص منهم، لأن دماء هؤلاء الأبرياء ليست بالرخيصة التى تهدر دون وجه حق.

كان مسئولو الأهلى قد رفضوا إبلاغ الخطيب بهذه الأحداث طوال فترة تواجده فى غرفة العناية المركزة عقب خروجه من غرفة العمليات وعقب خروجه مساء السبت الماضى أخبروه بالواقعة وشرحوا له ما حدث بعد الاطمئنان عليه وسالت دموعه حسب تأكيدات المرافقين له ولم يتمالك نفسه من البكاء.

وطلب الخطيب من زملائه بالمجلس ضرورة متابعة الأمر بعناية شديدة وإظهار الجناة الحقيقيين وتقديمهم للعدالة حتى يطفئ نار أهالى الضحايا، مؤكداً على موافقته على القرارات التى اتخذها المجلس فى اجتماعه عقب وقوع المجزرة، وتلقى الخطيب العزاء فى الضحايا خلال وجوده بألمانيا بعدما استقبل مواطنين مصريين يُقيمون هناك حرصوا على الاطمئنان عليه وتقديم واجب العزاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق