الجمعة، 30 سبتمبر 2011

المقاولون» يطالب بطاقم تحكيم دولى لمباراته مع «إنبى»


تسود حالة من القلق أعضاء الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى المقاولون العرب قبل مباراتهم المصيرية أمام إنبى غداً فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، خوفاً من مجاملة التحكيم للفريق البترولى، خصوصاً أن المباراة على ملعبه. وأوضح عضو فى مجلس الإدارة - رفض ذكر اسمه - أنه أجرى اتصالاً باللواء عصام صيام، رئيس لجنة الحكام، طالبه خلاله بتعيين طاقم تحكيم دولى كامل للقاء، وعدم الاكتفاء بأن تكون الصفة الدولية لحكم الساحة فقط، مؤكداً أن الأخير تفهم موقفه ووعده بتنفيذ رغبة النادى.
احمد شكرى ومدافع المقاولون ومحاولة للسيطرة على الكرة
فيما رفض محمد رضوان، المدير الفنى للفريق، التعليق على التحكيم، وقال: إن تركيزه منصب على فريقه خلال المعسكر، وأضاف: «كل ما نريده هو الحياد والعدالة التحكيمية، خصوصاً أن فريقه تعرض لظلم تحكيمى فى مباراتى طلائع الجيش والإسماعيلى، واحتسب الحكام ضربتى جزاء مشكوكاً فى صحتهما، بالإضافة إلى تغاضى محمود عاشور، حكم مباراة الإسماعيلى، عن ضربتى جزاء لنا إحداهما لمحمد صلاح والأخرى لموسى كبيرو». فى سياق متصل، أكد «رضوان» أن الأمور داخل المعسكر تسير على ما يرام، وأن اللاعبين فى أعلى درجات التركيز وينفذون التعليمات بدقة، وقال: إنه حرص على عقد محاضرة نظرية مع جميع اللاعبين، الأربعاء، تم خلالها استعراض مباراة إنبى والشرطة، وطالب اللاعبين بتكرار إنجاز الفريق موسم 2004 عندما فاز بالكأس وهو فى القسم الثانى، وقال إن المهندس إبراهيم محلب، رئيس النادى، اجتمع باللاعبين وحفزهم على الفوز.

وتضم القائمة التى سيخوض بها الفريق مباراة الغد كاًل من محمد العقباوى ووسام إسماعيل، لحراسة المرمى، وتيجانى شمس الدين وحمادة السيد وعبدالعزيز حسن وباسم على وعلى فتحى وعلاء كمال ومحمد سمارة وناصر النينى ومحمد عادل وإبراهيم الحملاوى وعلى أكرم ومحمد صلاح وموسى كبيرو وفخر الدين محمد وعلى عفيفى، بالإضافة لمحمد فاروق العائد من الإيقاف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق