السبت، 3 سبتمبر 2011

جوزيه يحذر لاعبي الأهلي من مفاجآت الكأس أمام كيما أسوان

طالب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز في مباراة كيما اسوان في الدور ال‏16‏ لكأس مصر يوم الثلاثاء القادم ليس فقط للتقدم خطوة نحو حصد اللقب ولكن ايضا لانها تمثل بروفة قوية وجادة قبل لقاء الوداد المغربي .‏
 في الجولة الخامسة لدوري ابطال افريقيا, والذي يمثل عنق الزجاجة في مشوار الفريق نحو الصعود لدور الاربعة  وطالب جوزيه لاعبيه خلال اجتماعه بهم قبل مران الامس بضرورة بذل أقصي جهد خلال الفترة المقبلة لاسعاد جماهيرهم التي تنتظر منهم الكثير سواء محليا او افريقيا.. وقد تحدث المدير الفني البرتغالي مع اينو بعيدا عن اللاعبين لتحديد مصيره من البقاء في الاهلي او الاعارة لفريق أخر.
وشهد مران الامس الذي يعد الاول بعد عودة اللاعبين من اجازة عيد الفطر المبارك التي استمرت يومين حضور جميع اعضاء الفريق فيما عدا محمد بركات الذي لا لم يلتئم الكسر المصاب به في يده بعد.. حيث من المقرر أن يجري اليوم أشعة لتحديد مدي تقدم شفائه من الاصابة وان كانت البوادر تشير الي ان فترة شفائه ربما تتعدي مباراة الترجي ايضا في ختام مباريات دور الثمانية لدوري الابطال.. في حين شارك كل من شريف عبد الفضيل وجدو المصابين بشد في العضلة الخلفية في المران البدني ولكن جري استبعادهم من التقسيمة, حيث الجهاز بقيام كل منهما بالجري الخفيف حول الملعب.. وان كان من المقرر اشتراكهما اليوم في التدريب الجماعي الفريق.
وشهد التدريب تالق وليد سليمان حيث ظهر بمستوي جيد ونفذ العديد من الهجمات الخطيرة.. بينما اتسم اداء دومينيك بالعصبية ويبدو انه متأثر باستبعاد جوزيه له من التقسيمة الاخيرة وحاول اثبات وجوده مما ادي الي ارتكابه لاخطاء كثيرة.. وشكل وائل جمعة ثنائيا رائعا ومتفاهما مع محمد نجيب في خط الدفاع ويبدو ان جوزيه سيعتمد عليهما بشكل اساسي في المباريات القادمة. علي جانب تسعي ادارة النادي الي ضم نجم الاسماعيلي عبد الله سعيد خلال الفترة القادمة بعد ان فتح ناديه الباب لامكانية التعاقد حيث انه يعد من اللاعبين اصحاب المهارات والميول الهجومية المميزة.. وقد لفت الانظار بقوة خلال الموسم الماضي من خلال ادائه الراق مع الدراويش والذي كان وراء ترشيحه للحصول علي لقب أحسن لاعب في اكثر من استفتاء جماهيري.. وان كانت مهمة الاهلي ربما لن تكون سهلة في ظل وجود اكثر من عرض مغر للاعب الذي كشف للمقربين له عن رغبته في الانتقال للاهلي.
ومن المقرر ان يتسلم لاعبو الفريق مكافات الحصول علي الدوري هذا الاسبوع بعد تسلم النادي الجزء الاول من مبلغ حقوق الرعاية من وكالة الاهرام للاعلان والبالغ قيمته حوالي28 مليون جنيه من اجمالي المبلغ المتفق عليه وقدره140 مليون جنيه.. حيث سيتم تقسيم المبلغ حسب مشاركات كل لاعب في المباريات. من ناحية أخري يسافر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة يوم الاربعاء المقبل الي المغرب لترتيب الأمور الخاصة بالفريق فيما يتعلق بالاقامة والملعب الذي سيتدرب عليه استعدادا لمباراته الهام مع الوداد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية لدوري ابطال افريقيا والتي ستحدد مصيره في مشوار البطولة.. خاصة بعد تعادله الاخير مع مولودية الجزائر بدون اهداف ودفعت به الي المركز الثالث برصيد خمس نقاط وبفارق نقطة عن كل من الوداد والترجي المتصدرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق