الجمعة، 9 سبتمبر 2011

بعثة الأهلي تصل المغرب وسط جو من التفاؤل جوزيه: الفوز ولاشىء غيره يرضى طموحاتنا

وسط حالة من التفاؤل‏..‏ والإحساس بالمسئولية وأهمية المباراة‏..‏ وصلت بعثة الاهلي أمس الي المغرب للقاء فريق الوداد المغربي في الجولة الخامسة لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم‏,‏ والتي ستحدد مصير الفريق من الصعود الي دور الاربعة‏.‏
وقد أكد مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ان مباراة الوداد في دوري الابطال الافريقي في غاية الصعوبة.. وان خروج المباراة بنتيجة التعادل لن يكون في مصلحة الاهلي وقتها سيكون المطلوب الفوز علي الترجي2/ صفر بالقاهرة وهذا الامر ليس بالسهل علي الاطلاق ولهذا سنلعب علي الفوز امام الوداد.. وأشار جوزيه انه شاهد مباريات كثيره لفريق الوداد وتعرف علي كل الجوانب الفنية بالفريق في كل الخطوط ومن الافضل ألا يتحدث عنها بالتفصيل حتي لا يتعرف الجانب الآخر كيف يخطط للمباراة.. وتحدث جوزيه عن مباراة الترجي والمولودية التي تسبق مباراة الاهلي والوداد, مشيرا الي انه بمعايير كرة القدم نتيجة اللقاء ستكون لمصلحة الترجي بعيدا عن أية مفاجآت.. واضاف جوزيه ان المباراة المقبلة امام الوداد تحتاج الي لاعبين من نوعيه خاصة واصحاب شخصية وخبرة وكلها موجوده في لاعبي الاهلي وانه تحدث معهم كثيرا عن المباراة واهمية الفوز خلالها.
وشدد المدرب البرتغالي علي أن اللاعبين يدركون تماما أهمية ومصيرية اللقاء المقبل.. وأن هناك تركيزا كبيرا لدي الجميع للخروج بنتيجة ايجابية تساهم في تصحيح الامور قبل الجولة الاخيرة.. وانه طالب الجميع بعدم التأثر بالاجواء المحيطة بهم من الجماهير والتركيز بكافة طاقاتهم علي هز شباك المنافس مبكرا والحفاظ علي مرماهم أمام الهجمات المغربية المتوقعة, لاسيما في الدقائق الاولي, التي من المتوقع أن تشهد اندفاعا هجوميا من الوداد استغلال للشحن الجماهيري وايضا لإرباك خط الدفاع والاستفادة من أي أخطاء.
وانتقل جوزيه في حديثه الي امير سعيود لاعب الفريق, مشيرا الي ان رد الفعل الذي حدث في وسائل الاعلام العالمية درس قوي بالنسبة للاعب ويكفي ان المواقع البرتغالية وصفت الكرة التي لعبها بأنها أسوأ ضربة جزاء في التاريخ وهذا اكبر عقاب ممكن يتعرض له اللاعب.. واشار جوزيه الي انه تمسك بأستمرار أمير سعيود مع الفريق ورفض العرض الذي تقدم به الرائد السعودي فنيا.
وتضم بعثة الاهلي19 لاعبا.. واللاعبون المختارون هم: أحمد عادل عبد المنعم شريف إكرامي محمود أبوالسعود وائل جمعة شريف عبد الفضيل رامي ربيعه محمد نجيب أحمد فتحي أحمد نبيل مانجا سيد معوض حسام عاشور محمد شوقي شهاب أحمد السيد حمدي جدو وليد سليمان دومينيك محمد أبو تريكة عماد متعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق