الجمعة، 20 يناير 2012

آلام الظهر تجبر متعب علي السفر إلي ألمانيا‏..‏وجمعة يغيب أمام المقاولون

اتفق الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه مع الدكتور أيهاب علي مدير الجهاز الطبي علي سفر عماد متعب مهاجم الفريق إلي ألمانيا لعرضه علي الطبيب المعالج في حال تجدد إصابته في الظهر‏,‏ والتي أبعدته عن التدريبات خلال الفترة الماضية‏.
<="" div="" border="0">
وتم حقنه حتي يستطيع العودة مرة أخري. وطلب طبيب الفريق من متعب ضرورة إبلاغه حال شعوره بأي آلام في الظهر مجددا, حتي يحدد موعد بأقصي سرعة للسفر إلي ألمانيا للكشف علي عضلات الظهر ومعرفة سبب الآلام التي تعاوده من وقت لأخر ليتم وضع البرنامج العلاجي المناسب حتي يستطيع قيادة هجوم الفريق مجددا.
وتعرض اللاعب إلي نفس الآلام قبل عامين عقبها غيابه عن الملاعب فترة كبيرة, وخضع لفحص طبي بألمانيا وتم حقنه لدي طبيب مصري, وأستطاع العودة إلي التدريبات وقيادة هجوم الفريق دون أية عوائق طبية.


ويعول الجهاز الفني آمالا كبيرة علي عودة اللاعب إلي خط الهجوم لحل مشكلة العقم التهديفي الذي يعاني منها الفريق, خاصة وأن الأهداف يحرزها لاعبي الوسط, ويلعب الفريق مباريات كثيرة بدون رأس حربة صريح رغم وجود فابيو جونيور والسيد حمدي, فإن المدير الفني يركز علي محمد ناجي جدو وعبدالله السعيد ووليد سليمان ومحمد بركات.
ويشارك متعب في تدريبات الفريق التي يقودها مانويل جوزيه في التاسعة صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر بمسابقة الدوري العام, والتي يفتقد فيها الفريق جهود وائل جمعة لحصوله علي الانذار الرابع, ليزيد فرصة المشاركة لزميله شريف عبد الفضيل إلي جانب أحمد السيد وخلفهما حسام غالي. وتزيد عودة محمد بركات من قوة خط الوسط عقب تماثله للشفاء من الكدمة التي تعرض لها في مباراة سموحة, ولم يستطع استكمال المباراة, وخضع إلي فحص طبي لكن التورم الذي ظهر أسفل الركبة, أضطر الجهاز الفني إلي استبعاده من قائمة مباراة اتحاد الشرطة التي أقيمت أمس الأول.
أما محمد نجيب مدافع الفريق, فبات جاهزا للمشاركة في المباريات إلا أن وجوده امام المقاولون العرب ينتظر قرار الجهاز الفني, خاصة وأن اللاعب غائب منذ مباراة الاتحاد السكندري في الأسبوع الرابع والتي أصيب فيها بقطع بأحد أنسجة العضلة الخلفية مما زاد فترة غيابه أكثر من شهرين.
من جانبه, قال محمد يوسف المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي إن فريقه واجه منافس قوي وعنيد ومنظم ويجيد التمركز في وسط الملعب, لكن خبرة رفاق أبوتريكة حسمت المواجهة بثلاث نقاط مهمة في مسابقة الدوري العام. أضاف يوسف أن الجهاز الفني دفع بالثنائي محمد أبوتريكة والسيد حمدي لزيادة الكثافة الهجومية علي مرمي اتحاد الشرطة للتغلب علي التكتل الدفاعي الملحوظ من جانب لاعبي المنافس, أما سيد معوض فشارك لفتح جبهة هجومية من الناحية اليسري, خاصة وأنه حصل علي راحة في المباراة الماضية.
أشار المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي إلي أن المباراة شهدت فرصا ضائعة كثيرة من لاعبي فريقه كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة. وأختتم يوسف تصريحاته بأن الحكم شريف راشون تغاضي عن ركلة جزاء لمصلحة حسام عاشور الذي تعرض للدفع من جانب مدافع الشرطة وسط دهشة الجميع بعدم احتسابها, والجهاز الفني يطالب بالعدالة التحكيمية وأن يحصل كل فريق علي حقه لا أكثر من ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق