الجمعة، 30 ديسمبر 2011

أخيراً.. «شحاتة» يوقع رسمياً للزمالك بـ٣١٠ آلاف شهرياً

وصل ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، إلى اتفاق مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، على توقيع عقده عقب مباراة اليوم مع المصرى فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى، وذلك بعد الاستجابة لمطالبه، وإضافة بنود جديدة للعقد خلال الجلسة التى جمعتهما أمس الأول. وعلمت «المصرى اليوم» أن حسن شحاتة تمسك بوضع مكافأة الفوز بالدورى وقدرها ١٥٠٪ فى العقد، فضلاً عن طلبه الحصول على راتبه البالغ ٢٥٠ ألف جنيه، دون الضرائب، وهو ما يعنى رفع قيمة الراتب إلى ٣١٠ آلاف جنيه، وطمأن رئيس النادى المدير الفنى بأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع إسلام عوض، لاعب إنبى، إلى جانب أحمد عيد عبدالملك، مهاجم الحرس.
يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه مجلس الإدارة فى اجتماعه، أمس الأول، الذى غادره «عباس» مبكراً لشعوره بألم فى القلب، وغاب عنه إبراهيم يوسف لإصابته بوعكة صحية، ودخل على إثرها المستشفى، وكذلك حازم إمام لوجوده خارج القاهرة، واستكمال العمل فى المبنى الاجتماعى على وجه السرعة، وعلمت «المصرى اليوم» أن البنك الأهلى المصرى عرض ١٠ ملايين جنيه للإسهام فى إنشاء المبنى مقابل حصوله على إيجار وحدات من المبنى للاستفادة منها فى مشروعات استثمارية.

كما وافق المجلس على البدء فى مشروع إعادة الهيكلة الإدارية من خلال شركات عالمية متخصصة والبدء فى إجراءات إنشاء القناة الفضائية الخاصة بالنادى، والتفاوض على العروض المقدمة لاستغلال المحال الجديدة بسور النادى، وتعيين على أبوالنجا نائباً للمدير التنفيذى ومشرفاً على النشاط الاجتماعى، مع سرعة اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أعضاء النادى الذين لم يسددوا قيمة الاشتراك السنوى. وعلى صعيد فريق الكرة، اعتذر المجلس عن قبول العرض المقدم من نادى الفيصلى السعودى للتعاقد مع حازم إمام، لاعب الفريق الأول، على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، والتأكيد على أن اللاعب ملزم برد ما حصل عليه من الجانب السعودى، وكان الفيصلى قد طالب اللاعب برد ٥٠ ألف دولار قيمة الشرط الجزائى، كما اعتمد المجلس القائمة الأفريقية المقدمة من الجهاز الفنى.

وتقرر اعتبار الجلسة ممتدة حتى غد «السبت» لمناقشة باقى جدول الأعمال، وفى مقدمته بحث تشكيل لجنة الكرة، وبحث عرض إحدى الشركات اليابانية لإنشاء استاد الزمالك الجديد فى مدينة ٦ أكتوبر بسعة ٦٠ ألف متفرج بنظام الـBOT، وبحث حل مشكلة ملاعب الناشئين بإنشاء ملاعب نجيل صناعى، فضلاً عن بحث موقف النادى تجاه أزمة البث التليفزونى بعد إعادة تشكيل اللجنة السباعية بعد غد «الأحد» فى ظل تمسك الزمالك باعتراضه على نسب توزيع البث، باعتبارها تخدم مصلحة النادى الأهلى فقط.

من جهة أخرى، تقدم أحمد سمير، لاعب الفريق الكروى الأول، بالتماس للجنة المسابقات ضد قرار إيقافه مباراتين، لما بدر منه تجاه أحد اللاعبين خلال مباراة تليفونات بنى سويف فى الجولة الماضية.

فيما رفض حسن شحاتة، المدير الفنى، طلب البنينى رزاق السفر إلى فرنسا لإنهاء النزاع القضائى مع ناديه الأسبق مينز الفرنسى.

فى شأن آخر، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» تنصيب أحمد حسن، نجم الزمالك والمنتخب الوطنى الأول، عميداً للاعبى العالم برصيد ١٧٤ مباراة مشاركة مع الحارس السعودى محمد الدعيع، وتبقى مباراة واحدة للصقر للانفراد بالعمادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق