الاثنين، 5 ديسمبر 2011

الهدف القاتل يخرج المنصورة من كأس مصر

بهدف قاتل فى الدقيقة90 من المباراة خرجت المنصورة من الدور الـ32 فى مسابقة كأس مصر بعد هزيمتها من طنطا بهدف مقابل لا شىء باستاد طنطا الرياضى.

أدى الفريقان المباراة بصورة سلبية باستثناء بعض الدقائق والتى تسيدتها المنصورة فى الربع ساعة الاولى من الشوط الثانى.

خاض فريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من  السعدنى لحراسة المرمى ، خط الدفاع مكون من "ياسر الحفنى ، اكرامى ، احمد عبد الفتاح.، ايهاب البنا " ، وخط الوسط مكون من "ثروت البدالى ، محمد فوزى ،على دياب" و خط الهجوم مكون من "محمود المغربى ،احمد جمعة" .

 بدأ الشوط الاول من المباراة بحذر من الفريقين تجنبا لإحراز أحدهما هدف ضد الآخر وكان اللاعب ياسر الحفنى هو نجم المنصورة الأول ، وينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

بدأ الشوط الثانى بتخلى الفريقين عن الحذر ليضيع من المغربى هدف مؤكد فى الدقيقة 60 من المباراة ، وفى الدقيقة 90 يحرز طنطا هدفة الوحيد ليقضى على احلام المنصورة بالصعود.

حكم اللقاء -الحكم الدولى- حمدى شعبان والذى أضاف وقتا ضائعا مدتة 7 دقائق ، فيما أجرى الكنانى عدة تغييرات ؛ حيث اخرج على دياب واشرك احمد انور بديلا له فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى ، و استدعاء سيدعلى بديلا للمغربى فى الدقيقة 35 ،  وبوفانا بديلا للبدالى فى الدقيقة ال 47 من الشوط الثانى لتتبخر احلام جماهير المنصورة فى الصعود

فيما هاجمت جماهير المنصورة الجهاز الفنى واللاعبين بعد المباراة غضبا منها على النتيجة خاصة ان فريق طنطا كان دون المستوى على حسب وجهة نظرهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق