الأحد، 30 أكتوبر 2011

المعلم بطل اللحظات الاخيرة في الزمالك .. شحاتة يرد بعنف علي جعفر‏ ويهنىء لاعبيه ويجتمع مع برادلي


سادت حاله من الهدوء والارتياح أوساط نادي الزمالك وجماهيره عقب الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة للدوري الممتاز‏


حيث هنأ الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة المدير الفني لاعبيه عقب الفوز والعودة لطريق الانتصارات بعد التعثر المفاجئ أمام طلائع الجيش.
ورغم الفوز الكبير والمستوي المطمئن إلا أن حسن شحاتة المدير الفني بدا منفعلا إلي حد كبير خلال أحداث اللقاء وكانت تصريحات فاروق جعفر المدير الفني للطلائع هي السبب في ذلك. حيث قال جعفر عقب مباراة الزمالك والطلائع إدارة المباريات الدولية يختلف تماما عن الدوري المحلي في إشارة منه إلي عدم قدرة المعلم علي الفوز عليه رغم فارق الإمكانيات. وقال حسن شحاتة المدير الفني لزمالك عقب الفوز علي الإنتاج: ما هي الأسباب التي دعت جعفر للانتقاص من قدري بالتصريحات السيئة التي أطلقها عقب التعادل ؟, وكيف يفسر الآن هزيمته أمام فريق صاعد حديثا وهو تليفونات بني سويف؟!. وأضاف شحاتة: لدي تاريخ تدريبي كبير مع الاندية والمنتخبات ولست في حاجة إلي تذكير جعفر به فليذهب إلي التاريخ ليعرف ماذا فعلت مع المقاولون والمنتخب الوطني والنتائج والمستويات التي قدمتها ولن ادخل في مهاترات من هذا النوع.
ووصف شحاتة المدير الفني لفريق طلائع الجيش, بأنه مدرب بلا فكر ويدير معظم المباريات بطريقة لعب محفوظة, من السهل علي أي منافس أن يقرأها سريعا.
وعلي الجانب الأخر أكد حسن شحاتة انه ليس هناك أدني عقاب سواء لعمرو زكي أو شيكابالا نظرا لان ما حدث بينهما عبارة عن نرفزة ملعب وليس أكثر والأمر انتهي وتصافح اللاعبان بعد دقيقة واحدةداخل أرضية الأستاد.
وشدد المعلم علي أنه لن يرضي بإشارات اللاعبين والتشويح لبعضهم البعض داخل الملعب مبرزا أن سر انفعاله علي عمرو زكي يعود في الأساس إلي فهم غضب اللاعب بشكل خاطئ واعتذر اللاعب بعدها.
وناشد المدير الفني جماهير فريقه بعدم استخدام الشماريخ بشكل مكثف خلال أحداث المباريات حتي لا يتم عقاب جماهيره ويلعب خارج ملعبه أو يحرم من جهود ذات الجماهير التي تعتبر المحرك الرئيسي للزمالك واحد أهم عوامل قوته. وطالب مسئولو اتحاد الكره بإيجاد صيغه تحول دون دخول الشماريخ إلي الملعب بدلا من العقوبات المغلظة التي تفرض علي جميع الاندية بالشكل الذي سيجعل فريقه يلعب في جميع محافظات المحروسة حال استمرار نقل المباريات.
وكشف شحاتة عن اجتماع دار بينه وبين الامريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني تحدثا خلاله عن ظروف الفترة الماضية ومستوي عدد من اللاعبين الذين ينوي برا دلي ضمهم خلال الفترة القادمة. ودافع إسماعيل يوسف المدرب العام عن مهاجم الفريق البنيني رزاق الذي ظهر بعيدا عن مستواه المعروف عنه خلال فترة احترافه في السعودية. وقال: لم ينسجم البنيني بعد مع الفريق ولم يشارك في عدد كثير من المباريات, يحتاج فقط بعض الوقت وبعدها سيظهر اللاعب بشكل مختلف وسيكون قوة مؤثرة في هجوم الزمالك.
وغادر اللاعب البنيني رزاق عائدا إلي بلاده للاطمئنان علي أسرته. وأبدي اسماعيل يوسف تيجانا رضاءه التام عن المستوي الذي قدمه الفريق خلال مباراة الإنتاج الحربي والتي عاد عدد من لاعبيه إلي مستوياتهم المعروفة خاصة احمد جعفر مهاجم الفريق
الذي نجح في إثبات أنه من أهم الأوراق الرابحة للفريق بعدما نشط الجانب الهجومي منذ نزوله لأرضية الملعب, وأحرز الهدف الثالث من كرة رائعة.
وأضاف: الفريق كان في أشد الحاجة لتحقيق هذا الفوز في ذلك التوقيت حتي يستعيد اللاعبون الثقة من جديد خلال الفترة القادمة.
ومنح الجهاز الفني الفريق راحة سلبية أمس بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال الفترة الماضية والتدريبات المتواصلة دون راحة علي أن يعود صباح اليوم للتدريبات باستاد حلمي زامورا استعدادا لمواجهة سموحة بالاسكندرية الخميس في الجولة الخامسة للدوري الممتاز.
وعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار جلال ابراهيم اجتماعه مساء أمس اعتمد خلاله التعاقد الذي أبرمته الشركة الراعية للمئوية مع نادي اتليتكو مدريد لأداء مباراة استعراضيه مع الفريق الأول, كما يناقش المجلس الفقرات الأخري التي يتضمنها احتفالات المئوية وعددا من الملفات منها مستحقات لاعبي الفريق الأول ومسيرة النادي.
وفي اتجاه آخر يواجه فريق اليد بالزمالك اليوم النجم الساحلي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للأندية بعدما فاز علي بطل الجزائر أمل سكيكدة25/28 في الدور اللقب النهائي للبطولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق