الجمعة، 14 أكتوبر 2011

المنصورة تتعادل مع مياة البحيرة فى مباراة ودية 2\2

تعادل الفريق الأول بنادى المنصورة مع مياة البحيرة 22 فى إطار الاستعداد لمباريات دورى الدرجة الثانية و التى ستقام بعد فترة ربما تتمد لشهر .
بدا المنصورة الشوط الاول بتشكيل مكون من " احمد السعدنى ( حارس مرمى ) - مصطفى مسعد - محمد عبد المجيد - احمد عبد الحكم -  ايهاب البنا - على عيد - ثروت البدالى - فافانا - احمد خليل  - على دياب " .
و فريق مياة البحيرة بتشكيل يتكون من " محمد ابو دلال ( حارس مرمى ) - ابراهيم مفرح - عصام خميس - محمد الجمل - تامر توتو - وليد حلمى - ايمن محمد - تامر فرج - احمد منصور - احمد الشهاوى - السيد فوزى " .
سيطر فريق المنصورة فى بداية الشوط الاول على مجريات اللعب إلى أن أحرز لاعب المنصورة أحمد خليل فى الدقيقة 30  من الشوط الأول و تعادل إبراهيم مفرح فى الدقيقة الــ 27 من الشوط الثانى .
يعاود المنصورة تقدمه بهدف ثانى فى الدقيقة ال 35 من الشوط الثانى قد أحرزة أحمد المغربى  و ثم تعادل مياة البحيرة بهدف مشكوك فيه فى الدقيقة الـ 41  من الشوط الثانى والذى أحرزة اللاعب طارق سالم .
و عن تغيرات فريق المنصورة  لعب ديدا فى الشوط الثانى كبديل عن أحمد السعدنى و أحمد المغربى كبديل عن على دياب و أحمد حسن بديلا لفوفانا .
حكم المباراة " عصام حسانين " و لم يكن دون المستوى ؛ حيث اتسمت المباراة بالخشونة الزائدة من لاعبى مياة البحيرة مما سمح لهم بإحراز الهدف الثانى و التعادل مع المنصورة .

جديرا بالذكر أن فريق المنصورة سيلتقى يوم الخميس مع أكاديمية الفتى العربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق