الجمعة، 11 مايو 2012

رئيس المجلس القومي للرياضة : سيتم إعادة تطوير إستاد المنصورة وبناء صرح طبى رياضى بنادى " الشعب


أكد رئيس المجلس القومى للرياضة عماد البنان أنهم بصدد إقامة مبنى طبى رياضى بنادى المنصورة الرياضى علاوة علي تشييد مدرجات لملعب كرة القدم بالنادى ، مشيراً إلي أنه سيعاد تطوير 12 إستاد علي مستوى الجمهورية ، من ضمنهم إستاد المنصورة ، لأن الدقهلية هى ما أنجبت ولا زالت لمصر أفضل اللاعبين .


جاء ذلك على هامش إفتاح البنان برفقة محافظة الدقهلية للملاعب الثلاثية وحمام السباحة ، بنادى الشعب ( المنصورة )، عصر اليوم ، بحضور اللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس إدارة النادى ، والعديد من اعضاء مجلس الإدارة وجماهير المنصورة .


وقال محافظ الدقهلية – صلاح المعداوى " نتمنى صعود فريق المنصورة للدورى الممتاز ، لأنه نادى صاحب تاريخ مشرف ويستحق أن يكون من أندية القمة بحكم أنه من الاندية الجماهيرية ، كما أتمنى حصول النادى على ألقاب فى جميع الألعاب الرياضية " .


وأشار المعداوى أنه يأمل أن تعود بطولة الدورى من جديد ، لأنه مصدر دخل للملايين من أبناء الشعب المصري ، مضيفاً " سنبذل قصاري جهدنا لدعم النادى ودعم الرياضة فى مدينة المنصورة ، لننهض بها رياضياً وثقافياً .


من ناحيته أشاداللواء إبراهيم مجاهد رئيس مجلس الإدارة ، بالدور الذى يلعبه " البنان " فى دفع عجلة نهضة الرياضة إلى الامام ، كما أشاد ب محافظ الدقهلية " الدقهليه تشهد تحسن ملحوظ وتطوير عام فى معظم الميادين والطرق ، ونتمنى وجوده لفتره مستقبليه طويله حتى ينفذ سياسته الاداريه المستقبليه للنهوض بالدقهليه وتصبح من اوائل المحافظات تقدما فى الجمهورية " 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق