الجمعة، 23 مارس 2012

الحضري يتودد للمريخ السوداني باتصالاته مع الفريق بزيمبابوي


قام عصام الحضرى حارس مرمى الاتحاد السكندرى المعار من المريخ السودانى  بالاتصال بفريقه السودانى فى معسكره الذى يقيمه حاليا فى زيمبابوى استعدادا لمواجهة فريق بلاتينوم ستارز  فى ذهاب دور الـ32 بدورى الأبطال الإفريقي.
 

ووفقا لما جاء على الموقع الرسمي للحارس الدولى للفراعنة فقد اتصل السد العالى بالمريخ فى زيمبابوي للشد من أزر الفريق فى مباراته الأولى.. مؤكدا أن الخطوة الأولى فى البطولة الإفريقية تعد من أهم الخطوات فى مشوار الفريق السودانى.


كما تحدث الحضرى مع هيرون ريكاردو المدير الفنى البرازيلي للمريخ وكذلك رئيس البعثة ومدير الكرة للاطمئنان على أحوال الفريق بزيمبابوى .



وفي رده على اتصاله بمسئولى المريخ رغم أنه أعير للاتحاد السكندرى بعد أزمات متتالية مع المريخ خاصة رئيسه جمال الوالي قال الحضرى انه ما زال مقيدا مع فريق المريخ ومن غير المستبعد ان يعود اليه فى شهر يونيو القادم بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى وشعر انه من واجبه ان يشد من ازر الفريق بالاتصال به فى اولى خطواته و ان يتمنى لهم التوفيق فى بداية المشوار.


على صعيد متصل قال الحضرى ان تركيزه الآن منصب بصورة كاملة مع المنتخب المصرى الذى يواجه تحديا غير مسبوق فى تاريخه عقب إلغاء بطولة الدورى فى الوقت الذى يواجه فيه اربع مباريات مصيرية فى شهر يونيو فى تصفيات كأس الأمم و تصفيات كأس العالم خاصة ان العام الماضى شهد إخفاقا للمنتخب فى الوصول الى أمم إفريقيا 2012 وهو ما يحتاج المنتخب بشدة ان يعوضه فى التصفيات القادمة.


يذكر أن  مصر ستخوض مباراتي ذهاب وإياب في الدور التمهيدي للتصفيات الافريقية أمام افريقيا الوسطى في 17 و30 يونيو القادم بينما ستلتقي مع موزمبيق وغينيا في الأول والثامن من الشهر ذاته في بداية مشوار تصفيات كأس العالم القادمة بالبرازيل.


كان الحضرى قد عاد للمشاركة أساسيا مع الفراعنة في معسكره الأخير بقطر، أمام كينيا والنيجر والكونغو الديمقراكطية، بعد فترة انقطاع عن المنتخب بسبب مشكلته مع الأهلى ومن بعدها المريخ السوداني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق