الأربعاء، 8 أغسطس 2012

«شيكابالا» يوقع رسميًا للوصل الإماراتي بعد اجتياز الفحوصات الطبية


وقع لاعب الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا»، في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء رسميًا على عقده مع نادي الوصل الإماراتي.
محمود عبد الرازق شيكابالا خلال المران الأخير لمواجهة فريق المغرب الفاسي، المغرب، 28 أبريل 2012. سافر فريق الزمالك للمغرب للقاء فريق المغرب الفاسي، في ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أفريقيا.
وقال مسؤول في النادي، إن التوقيع جرى بمقر النادي في مدينة دبي، بعد أن اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية التي أجريت له في أحد المستشفيات الخاصة في الإمارات.

وانضم شيكابالا إلى تدريبات فريقه الجديد، وسط حضور جماهيري كبير من جمهور الوصل، وجمهور نادي الزمالك من المصريين والعرب المقيمين بالإمارات، ما أثار سعادة اللاعب الذي طالبهم بأن يبقوا خلفه داعمين له ولفريقه الجديد.

وأشرف على التدريبات الفرنسي برونو ميتسو، المدير الفني للوصل، الذي رحب باللاعب الجديد، وأبدى سعادته لوجود جمهور كبير تابع التدريبات.

وقال «ميتسو» إنه يثق بقوة في قدرات شيكابالا، قائلًا «لذلك طالبت بالتعاقد معه، لابد أن يبذل اللاعب أقصى جهده لإثبات وجوده وإظهار مهاراته بالمستطيل الأخضر».

ومن المقرر أن يلعب الوصل مع كيتشي بطل هونج كونج وديا مساء الأربعاء في أولى مباريات الفريق استعدادا للموسم الجديد،وأعلن مسؤولو النادي أن شيكابالا لن يشارك في اللقاء.

وكان شيكابالا انتقل على سبيل الإعارة إلى الوصل لمدة موسم واحد مقابل مليون و250 ألف دولار.

ووصل اللاعب المصري إلى الإمارات مساء الجمعة الماضي، وسط ترحيب كبير من مشجعي ناديي الوصل والزمالك الذين انتظروا وصوله بمطار دبي، وأحاطوه بترحاب كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق