الجمعة، 5 أغسطس 2011

الأهلي يكثف مفاوضاته للفوز بأحمد علي ودويدار‏..‏ ويعير سعيود وشبانة وسمير

أصبح رحيل أمير سعيود وعبدالحميد شبانة ومحمد سمير عن صفوف الأهلي خلال الموسم الجديد هو الأقرب‏,‏ وإن كان علي سبيل الإعارة.
بعد ان اكد مانويل جوزيه المدير الفني للفريق للجنة الكرة بالنادي عدم حاجته إليهم بعد تدعيم أغلب الخطوط.
وينتظر سعيود عرضا من وفاق سطيف الجزائري خلال الساعات القليلة المقبلة, أما عبدالحميد شبانة فقد اجتمع وكيله مع محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عصر أمس للاتفاق علي الأمور المالية لضم اللاعب علي سبيل الإعارة لمدة عام أيضا.
بينما حددت إدارة الكرة بالأهلي مليوني جنيه للموافقة علي بيع المدافع محمد سمير نهائيا, لكن في حالة عدم الحصول علي المقابل المادي المطلوب فسوف تتم إعارة اللاعب إلي سموحة حتي نهاية الموسم.
وكان المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالأهلي قد أشار إلي طلب إدارة المقاولون العرب غلق باب المفاوضات مع لاعبيه: باسم علي ومحمد صلاح ومحمد النني عقب إلغاء الهبوط رسميا, بينما مازالت المفاوضات مع أحمد دويدار مدافع اتحاد الشرطة مستمرة, وسوف يحسم مسئولو ناديه الموقف النهائي خلال ساعات, حيث طلبوا4 ملايين جنيه, بينما توقف عرض الأهلي عند مليوني جنيه.
وأشار القيعي أيضا إلي فتح خطوط اتصال مع يحيي الكومي رئيس نادي الاسماعيلي لضم أحمد علي مقابل8 ملايين جنيه, تم عرضها خلال رئاسة نصر أبوالحسن لمجلس إدارة الدراويش, وصرف النظر نهائيا عن التعاقد مع حسني عبدربه المنتهي عقده مع ناديه الإسماعيلي.
وعلي مستوي استعدادات الفريق لمباراة المولودية أدي أمس الثنائي رامي ربيعة ودومينيك تدريبات تأهيلية منفردة في إطار البرنامج العلاجي الذي تم تحديده من قبل الجهاز الطبي تمهيدا لعودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية, وأشار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إلي أن فرص ربيعة ودومينيك في اللحاق بمباراة المولودية الجزائري, تتزايد بينما يبدو الأمر صعبا إلي حد ما بالنسبة لمحمد بركات الذي يعاني شرخا في يده تسبب في غيابه عن لقاء الترجي التونسي في الجولة الثانية من مباريات دور الثمانية الإفريقي.
من ناحية اخري كشف المولودية الجزائري عن موعد وصوله إلي القاهرة لمواجهة النادي الأهلي ضمن الجولة الثالثة بدوري الأبطال الإفريقي, حيث حدد الأربعاء المقبل10 أغسطس لخوض المباراة المحدد لها12 من الشهر نفسه.
يذكر أن الأهلي ومولودية الجزائر فقدا في مباراتيهما الأوليين في المجموعة الثانية بدوري المجموعات5 نقاط لكل منهما بتعادل الأهلي مع الوداد في القاهرة قبل الخسارة في تونس من الترجي, بينما تعادل المولودية في الجولة الأولي مع الترجي في الجزائر بينما خسر من الوداد برباعية في المغرب, وللأهلي والمولودية نقطة واحدة, لكن الأهلي يحتل المركز الثالث بالمجموعة, بفارق الأهداف عن المولودية متذيل المجموعة, التي يتصدرها الوداد والترجي برصيد4 نقاط لكن الأهداف تصب في مصلحة الفريق المغربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق