الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

سيف زاهر: الاتحاد يضع عودة الدوري على رأس أولوياته

سيف زاهر: الاتحاد يضع عودة الدوري على رأس أولوياته
قال سيف زاهر عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مجددا إن مجلس إدارة الاتحاد يبذل كل جهد من أجل عودة دوري كرة القدم وهذا الموضوع من أهم أولويات المجلس .

وأضاف زاهر - في تصريح مساء اليوم السبت - أن العمل مستمر فى اتحاد كرة القدم وبدعم من العامرى فاروق وزير الرياضة ونبحث كل التفاصيل لضمان استمرار المسابقة وعدم حدوث أى توقفات ويتبقى فقط موافقة الامن

وأوضح أن إقامة الدوري الممتاز مع الحفاظ على أمن المواطن المصرى هو السبيل لإسعاد الشعب المصرى وإخراج الأندية من الأزمة الاقتصادية وإعداد المنتخبات المصرية

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2012

المنتخب الوطني يخرج من عباءة اللقاءات الافريقية‏ ..‏ ويلتقي جورجيا وديا اليوم


يعود المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة لسلسلة مبارياته الودية التي يخوضها استعدادا لاستئناف رحلة البحث عن بطاقة التأهل لكأس العالم بالبرازيل.

  ويأتي الدور اليوم علي منتخب جورجيا في مباراة تقام بالعاصمة الجورجية تبليسي, وذلك في لقاء يخرج به منتخب مصر من دوامة اللعب مع منتخبات إفريقية وعربية.
وبسبب غياب لاعبي الأهلي عن اللقاء فإن باقي اللاعبين سيحصلون علي فرصة المشاركة لشغل الفراغ وتثبيت الأقدام, ولذلك فإن الجهاز الفني للمنتخب يضع آمالا كبيرة علي مواجهة جورجيا لأنها تضع الفريق في اختبار قوي في ظل غياب عدد كبير من العناصر الأساسية.

الأهلي يختتم تدريباته بالقاهرة اليوم .. دروس خاصة لعاشور ‏..‏ مكافآت إضافية للأعبين ‏..‏ واستقبال حافل لعبدالحفيظ بتونس


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته قبل السفر في العاشرة صباح غد إلي تونس استعدادا لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري الأبطال الإفريقي .

المقرر لها السبت باستاد رادس, وركز الجهاز الفني في التدريبات الأخيرة علي تحفيظ لاعبيه الخطة التي سيطبقها في المباراة, وفرض حسام البدري المدير الفني حالة من التركيز الشديدة في أوساط الفريق بعدد من التعليمات الصارمة يأتي أهمها منع التصريحات الإعلامية وضرورة الابتعاد التام عن أي مؤثرات أخري تبتعد عن نطاق مواحهة النهائي مهما تكن الدوافع والأسباب, وقال البدري للاعبيه في اجتماع قصير معهم قبل مران الأمس: أنتهي الكلام وبقي فقط تركيزكم واصراركم علي إسعاد الجماهير الحمراء وأن تكونوا علي مستوي ثقة أعضاء النادي ومجلس الإدارة, وليعلم الجميع لدينا فرصة ونحن فريق بطولات وقادرون علي حسم اللقب في رادس وفعلناها قبل ذلك فلما لا نكررها؟.

السبت، 10 نوفمبر 2012

عباس يتمنى فوز الاهلي باللقب الافريقى


أعرب ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك تمنيه بفوز الأهلي في نهائى دورى ابطال افريقيا مع الترجي التونسي.
وناشد رئيس نادي الزمالك من خلال الموقع الرسمى للنادى جماهير الكره المصرية بالظهور في أفضل صورة خلال المباراة لنظهر للعالم أهميه عودة النشاط الكروي في مصر .

فى سياق اخر طالب عباس وسائل الاعلام تحري الدقة والمصداقية فيما تتناوله من أخبار وأحداث تخص النادي.

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

الحضرى: لقب أفضل لاعب أفريقى لا يعنينى

عصام الحضرى حارس المريخ
أكد عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى وفريق المريخ السودانى، أن خروجه من قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقى داخل القارة، لا يعنيه، وأن كل ما يهمه هو الفوز بالألقاب الجماعية وليست الفردية.

كان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن تأهل خمسة لاعبين للمفاضلة بين أحدهم للفوز بلقب أفضل لاعب داخل القارة، وهم محمد أبو تريكة لاعب الأهلى والزامبى رينفورد كالابا وستوبيليا سونوزو ثنائى فريق مازيمبى الكونغولى، ويوسف المساكنى والكاميرونى يانيك نيانج ثنائى هجوم الترجى التونسى.

قال الحضرى فى تصريحات نقلتها صحيفة "كفر ووتر" السودانية "الأهم بالنسبة لى الألقاب الجماعية فقط وليست الفردية، وكل ما يشغلنى فى الوقت الحالى التتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية مع المريخ".

ويرجع سبب استبعاد الحضرى من قائمة أفضل لاعب فى القارة السمراء حسبما أفادت الصحيفة السودانية، إلى الخطأ الفادح الذى ارتكبه الحارس الدولى فى مباراة فريقه الأخيرة أمام ليوبار الكونغولى وكان سببًا فى تلقى شباكه هدفًا ليخسر فريقه (2-1) فى ذهاب الدور نصف النهائى بالكونفدرالية.

السيد: انضمام شريف أشرف للمنتخب يؤكد حيادية الجهاز الفنى

ضياء السيد
 أكد ضياء السيد المدرب العام للمنتخب الوطنى أن انضمام شرف أشرف لصفوف المنتخب استعداداًُ لمباراة جورجيا الودية المقرر لها 14 نوفمبر، يعنى أن الجهاز الفنى للفراعنة لا يعرف الحب والكره، كما أن ضم أى لاعب للفريق يتم بعيدا عن الخلافات والمصالح الشخصية ويؤكد حيادية الجهاز الفنى ومراعاة الضمير فى اختيار اللاعبين.

يأتى ذلك على خلفية الخلاف الذى حدث بين السيد واللاعب حين كان اشرف ضمن صفوف النادى الأهلى وانتقل إلى الزمالك بسبب خطأ إدارى.

وأضاف السيد أن غياب لاعبى الأهلى عن المباراة الودية للمنتخب أمام جورجيا سيؤثر على أداء الفراعنة خاصة وأن لاعبى الأحمر من قوام المنتخب الأساسى.

وفيما يتعلق بمباراة الأهلى أمام الترجى فى النهائى الأفريقى أكد مدرب المنتخب أن فرصة الأحمر جيدة فى موقعة الإياب لتفادى أخطاء الذهاب مثل خطأ اكرامى وأبو تريكة.

أشار السيد إلى أن المنتخب ينتظر تحديد مصير الدورى، ففى حالة عودته يتم الاكتفاء بمباريات الأجندة الدولية، وفى حالة إلغائه سيتم البحث عن مباريات ودية خلال الفترة المقبلة .