الجمعة، 30 ديسمبر 2011

أبوجريشة» مطلوب فى سموحة.. أحمد على فى طريقه إلى بنى ياس.. و«فرج» يقترب من «ليرس»

<p>أحمد علي لاعب الاتحاد السكندري</p>

رفض لاعبو الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى، الاتهامات التى لاحقتهم عقب الهزيمة من الأهلى بهدف نظيف، وعبروا عن غضبهم الشديد من تصريحات أبوطالب عيسوى، المدرب العام، الذى اتهمهم فيها بالتخاذل، وقال عبدالله الشحات، لاعب الفريق، فى تصريحات تليفزيونية: «يبدو أن عيسوى لم يشاهد المباراة وكان يشاهد مباراة أخرى»، مؤكداً أن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً لكن التوفيق غاب عنهم، ورحب الشحات باللعب للزمالك أو المصرى، وأضاف: «نلعب دون الحصول على مستحقاتنا، وهناك لاعبون باعوا سياراتهم من أجل تيسير أمورهم. وأوضح أن أحداً من المجلس لم يفاتحه فى أمر تجديد عقده، وأعرب عن رغبته فى الرحيل طالما أن مسؤولى النادى لا يريدونه، وعلمت «المصرى اليوم» أن لاعبى الفريق هددوا بمقاطعة التدريبات. وزادت الأمور تعقيداً بعد سفر رئيس النادى إلى الإمارات، واستقر مسؤولو النادى على بيع أحمد على، مهاجم الفريق، كما طلب أحمد سمير فرج الرحيل إلى نادى ليرس البلجيكى، فيما طلب سموحة التعاقد مع محمد محسن أبوجريشة، الذى أبدى موافقته لكنه اشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى ناديه، التى حددها بمليون و850 ألف جنيه، وتتجه النية لدى المجلس إلى بيع أبوجريشة فى حالة إذا ما كان عرض سموحة مناسباً مالياً، وأشار مصدر مسؤول إلى أن أحمد على تلقى عرضاً من نادى بنى ياس الإماراتى. وفى السياق ذاته، اقترب النيجيرى نيكو بوتشى من التوقيع رسمياً للنادى بعد ظهوره بمستوى جيد

ليوم ثلاث مباريات في افتتاح الأسبوع 11 الزمالك يواجه المصري في مباراة بدون جمهور‏!‏

تستأنف اليوم مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة ثلاث مباريات ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر هي سموحة مع الداخلية‏,‏ واتحاد الشرطة مع الاتحاد السكندري‏,‏ والانتاج الحربي مع انبي‏,‏ لكن أهمها الزمالك مع المصري
في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن. أما غدا السبت فستقام ثلاث مباريات أهمها غزل المحلة مع الأهلي, ووادي دجلة مع مصر المقاصة, والمقاولون مع الجونة, في حين يختتم الأسبوع بلقاء طلائع الجيش مع الاسماعيلي بعد غد الأحد.
وبعد مرور عشرة أسابيع من عمر الدوري يمكن الحكم علي هذا الموسم بأنه دوري( قليل الدسم) أي أن المتعة الكروية غالبا ما تغيب عن مبارياته, لتتحول في أغلبها إلي مجرد وسيلة لتجميع النقاط بغض النظر عن المتعة التي من المفترض ان تكون الهدف الأول لكل الفرق.. فهل سيكون الأسبوع الحادي عشر استثناءا من هذه القاعدة, أم سنضطر للانتظار أسابيع حتي يحضر أهم عنصر في اللعبة وهو المتعة؟.

أخيراً.. «شحاتة» يوقع رسمياً للزمالك بـ٣١٠ آلاف شهرياً

وصل ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك، إلى اتفاق مع حسن شحاتة، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، على توقيع عقده عقب مباراة اليوم مع المصرى فى الجولة العاشرة لبطولة الدورى، وذلك بعد الاستجابة لمطالبه، وإضافة بنود جديدة للعقد خلال الجلسة التى جمعتهما أمس الأول. وعلمت «المصرى اليوم» أن حسن شحاتة تمسك بوضع مكافأة الفوز بالدورى وقدرها ١٥٠٪ فى العقد، فضلاً عن طلبه الحصول على راتبه البالغ ٢٥٠ ألف جنيه، دون الضرائب، وهو ما يعنى رفع قيمة الراتب إلى ٣١٠ آلاف جنيه، وطمأن رئيس النادى المدير الفنى بأن المفاوضات تسير بشكل جيد مع إسلام عوض، لاعب إنبى، إلى جانب أحمد عيد عبدالملك، مهاجم الحرس.

الجمعة، 23 ديسمبر 2011

الأهلي يفوز على المقاصة.. وجماهيره تهتف ضد «العسكري» وترفع صور «شهيد الألتراس»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على فريق مصر المقاصة 2-1، فى ختام مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري العام.
<p>محمد أبو تريكة (إلى اليمين)، لاعب النادي الأهلي، يتنافس على الكرة مع لاعب نادي مصر المقاصة، استاد القاهرة، 23 ديسمبر 2011، وذلك في إطار مبارايات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز.</p>
سجل هدفي الأهلي وائل جمعة ومحمد ناجى جدو فى الدقيقتين 44 و75 على الترتيب، فيما سجل هدف المقاصة الوحيد فؤاد سلامة فى الدقيقة 30 من عمر المباراة.
ورفع الأهلى رصيده إلى 17 نقطة ليتقاسم المركز الثانى مع نادي اتحاد الشرطة بفارق 5 نقاط عن حرس الحدود صاحب الصدارة فى مسابقة الدوري، علماً بأن الأهلى تتبقى له مباراتان.

مجلس الزمالك المنتخب كامل العدد فى مباراة تليفونات بنى سويف

مجلس إدارة الزمالك برئاسة ممدوح عباس
اتفق أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة ممدوح عباس على حضور مباراة الفريق الكروى أمام تليفونات بنى سويف بالأسبوع العاشر من الدورى العام المقرر لها يوم الاثنين المقبل، فى أول ظهور إعلامى وجماهيرى لأعضاء المجلس بعد العودة لإدارة النادى من جديد عقب الحصول على حكم بإلغاء القرار السابق صدوره بحل المجلس.

يذكر أن ممدوح عباس سيصل القاهرة مساء السبت قادماً من لندن بعد رحلة علاج، فيما ينتظر أن يعود عضو المجلس حازم أمام خلال الساعات القلية القادمة قادماً فى من إيطاليا، حيث تواجد هناك الأيام الأخيرة لتحليل مباريات الدورى الإيطالى لمصلحة قناة الجزيرة الفضائية.

ويأتى حضور مجلس عباس لمباراة التليفونات، من أجل مساندة الفريق والتأكيد من توافر كل سبل الدعم للاعبين والجهاز الفنى سواء مادياً أو معنوياُ

بعد معركة نبروه.. جماهير سمنود تقصف لاعبى المنصورة بالحجارة بعد هدف التعادل ف الدقيقه الخامسه من الوقت بدل الضائع

ألقت جماهير سمنود لاعبى فريق المنصورة "بالحجارة" فى المبارة التى دارت بين فريقى المنصورة وسمنود، بعد أحراز المنصورة هدف التعادل ف الدقيقه الخامسه من الوقت بدل الضائع.
بدأ فريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من "ديدا لحراسة المرمى، خط الدفاع ابراهيم عادل،أحمد ابو الفتوح، ياسر الحنفى، أحمد عبد الحكم، وخط الوسط مكون من محمود المغربى، على عيد، ايهاب البنا، على دياب، والهجوم بوفانا ، أحمد جمعة".
بدأ الشوط الاول بهدوء بين الفريقين الى أن بدا فريق سمنود هجومه محاولا احراز هدفا ويضغط و المنصورة متكتل دفاعيا..وينقذ ديدا اكثر من كرة.

المنصورة تفوز ببرونزية بطولة الجامعات للخماسى

فاز فريق جامعة المنصورة تحت رعاية د.السيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة فى بطولة المدن الجامعية للجامعات المصرية لخماسى كرة القدم بجامعة طنطا بكأس المركز الثالث.
وحصل على الميدالية البرونزية بعد فوزه على فريق جامعة كفر الشيخ فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ،وشارك فى البطولة 8 جامعات مصرية.
جديرا بالذكر أنه أكد عبد الله شمس –مدير عام المدن الجامعية- أن فريق جامعة المنصورة حصل على المركز الثالث بعد منافسة قويه بين جامعتى عين شمس وحصلت على المركز الاول وطنطا وحصلت على المركز الثانى.

الأربعاء، 21 ديسمبر 2011

بعد معركة مباراة المنصورة ونبروه.. لجنة المسابقات تفرض غرامات ماليه وتوقف بعض اللاعبين.

أعلنت لجنة المسابقات الخاصة بدورى القسم الثانى لكرة القدم عن اتخاذها عدة قرارات هامة بعد مباراة المنصوره ونبروه والتى حدث بها أحداث شغب بين الجماهير، حيث قررت ايقاف اللاعب محمود الظاهرى أربعة مباريات للاعتراض على الحكم ودفعه فى صدره بعد نهاية الشوط الاول بسبب طرد زميله احمد محسن.
ويذكر أنه اثناء دخول الحكم حجرته بعد نهاية الشوط الاول احتك به اللاعب وطلب الحكم عمل محضر ضد اللاعب.
وأصدرت اللجنه فى قرارها..ايقاف اللاعب أحمد محسن بعد طرده فى المباراة مباراتين نتيجة لاشتباكه مع الخصم بعنف.
كما قررت غرامة مالية على جهاز نادى نبروه وكذا المنصورة 5000 الاف جنيه تدفع لخزينة اتحاد الكرة نتيجة القاء الكراسى والطوب على الجهاز الفنى، كذا استخدامها الشماريخ بشكل مرفوض مما ادى لايقاف المباراة ورفض الحكم استكمالها الا بعد اخلاء مدرجات الدرجة الاولى.

الأحد، 18 ديسمبر 2011

عاجل: اشتباكات بين لاعبى وجماهير فريقى المنصورة ونبروه أدت لايقاف المباراة

شهد ملعب استاد المنصورة الان اشتباكات بين جماهير فريقى المنصورة ونبروه.
قام "هشام حميدو" حكم المباراة بوقف المباراة لمدة ربع ساعه ورفض اعادة المباراة قبل أخلاء المدرجات التى قامت باستخدام " الحجارة والكراسى " واستخدام بعض الالفاظ، كذلك صادمات واحتكاكات بين لاعبى فريق المنصورة ونبروه.
وتنتظر الان جماهير نادى نبروه خارج الملعب يتوعدون لفريق وجماهير المنصورة.
جديرا بالذكر انه جاء ذلك بعد طرد لاعب نبروه  "أحمد محسن"  ف الدقيقه 49 "نهاية الشوط الاول".

الجمعة، 16 ديسمبر 2011

مدرب البارسا يقتحم سوق الغناء

اقتحم بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى برشلونة الأسبانى، عالم الغناء من خلال غنائه فى أسطوانة شعرية غنائية باللغة الكتالونية مع صديقه الشاعر ميجيل مارتى، والتى سيتم طرحها فى العشرين من الشهر الحالى.
جوارديولا مدرب برشلونة
وأفادت الصحف الأسبانية، إن مدرب البارسا الشاب دخل الغناء من أوسع أبوابه، وأن مشاركته مع مارتى فى هذه الأسطوانة الغنائية، بالإضافة إلى مجموعة من الفنانين الكتالونيين سيمنح هذا العمل تميزا وبريقا.

منافسة شرسة بين لاعبى المصرى بالمران للدخول فى قائمة مواجهة الزمالك

فريق المصرى
تواجد المهاجم المالى عيسى تراورى بتدريبات فريق المصرى مساء اليوم، الجمعة، تمهيدًا للدخول فى فترة اختبار بالنادى عقب مباراة المصرى المقبلة أمام الزمالك المقررة بعد غدٍ، الأحد، فى الأسبوع الثامن للدورى.
حضر المهاجم المالى صاحب الـ27 عامًا برفقة وكيله الكاميرونى عبد الرحمن باندا، وسبق لتراورى اللعب بالعديد من الأندية المالية والعربية والآسيوية، وبدأ رحلته مع الكرة بفريق استاد مالى الذى لعب له إلياسو لاعب المصرى الحالى، وخاض تجربة احترف بالفحيحل الكويتى والهدا البحرينى وكينشر الأذربيجانى وآخرها النصر العمانى.
من ناحية أخرى، شهدت تدريبات الفريق منافسة شرسة من جميع اللاعبين للدخول فى قائمة المصرى لمواجهة الزمالك بعد غدٍ، باستاد القاهرة

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

راعى مونديال البرازيل يتقدم بعرض لرعاية تيشرت "الزمالك"

تقدمت شركة دجاج "سيرا" العالمية أحد رعاة مونديال كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل و كذلك مونديال 2010 الذي أقيم بجنوب أفريقيا بعرض لوكالة الأهرام للإعلان لوضع شعاراها على ظهر قميص فريق نادى الزمالك .
و من الجدير بالذكر أن وكالة الأهرام كانت قد أعلنت أن الرعاة الجدد هما الهلال و النجمة للمنتجات المنزلية و شركة قطونيل هو ما تسبب في حملة شرسة من جانب جماهير الزمالك على مواقع التواصل الإجتماعى ضد الإدارة و وكالة الأهرام للإعلان حتى عقد اجتماع بين الطرفين لمناقشة أزمة الرعاة و هو ما لم تتخذ فيه وكالة الأهرام قرار حتى الآن و كان من المقرر أن يوضع شعار الرعاة الجدد منذ المباراة القادمة أمام المقاولون الأربعاء القادم

السبت، 10 ديسمبر 2011

حسن حمدي: مفيش أحسن من "الهلال والنجمة"


فسر حسن حمدي رئيس وكالة الأهرام للإعلان أزمة رفض نادي الزمالك وضع شركة الهلال والنجمة الذهبية على صدر قميصه في الموسم الحالي.
  وكانت وكالة الأهرام قد توصلت لاتفاق مع شركة الهلال والنجمة لرعاية قميص الزمالك في الموسم الجاري مقابل ستة ملايين جنيه، وهو ما رفضته إدارة النادي الأبيض بناء على الضغط الجماهيري.
وقال حمدي في حوار على قناة (النهار) "أنا بعيد عن العمل التنفيذي في الوكالة منذ سنوات، وأكتفي بالمراقبة ولا أتدخل في إدارة القطاعات".
وتابع "ما أعرفه أننا نسعى لبيع قميص الزمالك منذ حصولنا على الرعاية من أجل تعويض ما دفعناه، ولكن السوق في الفترة الحالية ضعيف والعرض الذي وصل هو أفضل ما وصل".
وحصلت وكالة الأهرام على حقوق رعاية الزمالك مقابل 25 مليون جنيه في الموسم، ولكنه لم يتمكن من تسويق قميص الفريق الأبيض بعد ستة أسابيع من بداية الدوري.
وأكمل حمدي "سأطالب عاصم خليفة مدير الوكالة بالجلوس مع مسؤولي الزمالك وإنهاء الأزمة بشكل يرضي جميع الأطراف".

تصفيات لاختيار افضل ناشئين باستاد المنصورة

صرح طارق جودة وكيل مديرية الشباب والرياضة أنه يقام حاليا باستاد المنصورة وتحت رعاية المجلس القومى للرياضة تصفيات لاختيار الناشئين ؛ حيث تُقام الاختبارات بحضور لجنة من المجلس القومى واتحاد اللعبات المحتلفة و منها "ألعاب القوى ، المصارعة ، الملاكمة ، التايكندو" على أن يكون التنافس على مستوى الجمهورية .
اما تصفيات العاب القوى والوثب الطويل ، والجرى 100متر ، 400متر ، 800 متر فتخص المشروع القومى للناشئين من 9 سنوات وحتى 13 سنة على أن يتم اختيار أفضل العناصر وتهيئتها للنهوض فى المجال الرياضى ، ليتم عمل تصفيات لاختيار أسرع شاب وفتاة على مستوى القطاعات والجمهورية .

الجمعة، 9 ديسمبر 2011

فريق المنصورة يحصد أول ثلاث نقاط له فى الدورى بالفوز على شربين 0/1

اخبار الرياضة
 فاز الفريق الأول ب المنصورة لكرة القدم على فريق شربين بهدف واحد مقابل لا شىء ؛ ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط بدورى الدرجة الثانية .
أحرز الهدف بوفانا بمراوغة فى الدقيقة الواحد والعشرين من الشوط الثانى ؛ حيث بدأ فريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من " ديدا لحراسة المرمى ، ابراهيم عادل ياسرالحفنى واكرامى عاشور  لخط الدفاع  ، أحمد أبو الفتوح والمغربى واحمد جمعة ومحمد فوزى للوسط ، بوفانا للهجوم " .
سيطر فريق المنصورة على مجريات المباراة منذ بدايتها.. واضاع العديد من الفرص الى ان احرز بوفانا هدف المباراة الوحيد فى الدقيقةالـ21 من الشوط الثانى ؛حيث راوغ اكثر من مدافع قبل احرازة الهدف .
سيطر الفريق على مجريات المباراة الى ان يطلق الحكم صفارته وتحرز المنصورة اول ثلاث نقاط لها فى الدورى .

الاثنين، 5 ديسمبر 2011

الهدف القاتل يخرج المنصورة من كأس مصر

بهدف قاتل فى الدقيقة90 من المباراة خرجت المنصورة من الدور الـ32 فى مسابقة كأس مصر بعد هزيمتها من طنطا بهدف مقابل لا شىء باستاد طنطا الرياضى.

أدى الفريقان المباراة بصورة سلبية باستثناء بعض الدقائق والتى تسيدتها المنصورة فى الربع ساعة الاولى من الشوط الثانى.

خاض فريق المنصورة المباراة بتشكيل مكون من  السعدنى لحراسة المرمى ، خط الدفاع مكون من "ياسر الحفنى ، اكرامى ، احمد عبد الفتاح.، ايهاب البنا " ، وخط الوسط مكون من "ثروت البدالى ، محمد فوزى ،على دياب" و خط الهجوم مكون من "محمود المغربى ،احمد جمعة" .

 بدأ الشوط الاول من المباراة بحذر من الفريقين تجنبا لإحراز أحدهما هدف ضد الآخر وكان اللاعب ياسر الحفنى هو نجم المنصورة الأول ، وينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

بدأ الشوط الثانى بتخلى الفريقين عن الحذر ليضيع من المغربى هدف مؤكد فى الدقيقة 60 من المباراة ، وفى الدقيقة 90 يحرز طنطا هدفة الوحيد ليقضى على احلام المنصورة بالصعود.

حكم اللقاء -الحكم الدولى- حمدى شعبان والذى أضاف وقتا ضائعا مدتة 7 دقائق ، فيما أجرى الكنانى عدة تغييرات ؛ حيث اخرج على دياب واشرك احمد انور بديلا له فى الدقيقة 20 من الشوط الثانى ، و استدعاء سيدعلى بديلا للمغربى فى الدقيقة 35 ،  وبوفانا بديلا للبدالى فى الدقيقة ال 47 من الشوط الثانى لتتبخر احلام جماهير المنصورة فى الصعود

فيما هاجمت جماهير المنصورة الجهاز الفنى واللاعبين بعد المباراة غضبا منها على النتيجة خاصة ان فريق طنطا كان دون المستوى على حسب وجهة نظرهم .

الجمعة، 2 ديسمبر 2011

أزمة حازم إمام تتصاعد في القلعة البيضاء

لاتزال أزمة لاعب الزمالك حازم إمام تطفو علي السطح وتتصدر مشاكل القلعة البيضاء في الوقت الحالي بسبب عدم تقديم الحلول والقرارات السريعة والقاطعة من جانب مجلس الإدارة من أجل إنهاء الأزمات التي تكاد تغرق الفريق الأبيض في المشاكل بعدما شعرت جماهيره ببصيص من الأمل عقب تولي المعلم حسن شحاته مسئولية الفريق بداية من الموسم الحالي.
وتطورت أزمة حازم إمام في الأيام الأخيرة بشكل سلبي, بسبب عدم الإستقرار الإداري في الوقت الحالي بين رحيل المجلس المعين الحالي برئاسة المستشار جلال إبراهيم وعودة المجلس المنتخب بقيادة ممدوح عباس من جديد, وذلك بعدما كادت تنتهي, عقب إبداء اللاعب نفسه الرغبة في العودة للتدريبات من جديد بشرط تعديل عقده, وهو ما وافق عليه مجلس الإدارة الحالي من خلال الجلسة التي عقدها عضوا المجلس ماهر عبد العزيز وأسامة المليجي مع اللاعب الأمر الذي يدفعه لفسخ تعاقده, وكان قد حاول المجلس حل الأزمة بعدما قام بإيداع مبلغ92 ألف جنيه في رصيد حازم إمام ولكن دون جدوي.

ليلة حزينة لبعثة المنتخب الأوليمبي بعد الهزيمة أمام كوت ديفوار ...وإجماع على اعتبار مباراة "الأولاد" مصيرية ومسألة حياة او موت

ليلة حزينة قضتها بعثة منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمراكش عشية الهزيمة المفاجئة من منتخب كوت ديفوار صفر‏/1‏ في الجولة الثانية من مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية في بطولة أمم إفريقيا تحت23 سنة المؤهلة لأوليمبياد لندن2012
 وهي الهزيمة التي أوجدت واقعا جديدا لم يكن أحد يفكر فيه قبل المباراة التي لعبها الفريق المصري بثقة زائدة وإحساس بأن التأهل للدور قبل النهائي واحتلال قمة المجموعة قد صار علي مرمي بصر بعد التعادل الإيجابي الذي سبق اللقاء بين جنوب إفريقيا والجابون.